اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيرين عبد النور مذيعة في رمضان بعد خروج مسلسلها دانتيل من السباق الرمضاني

بعد خروج مسلسل "دانتيل" من السباق الرمضاني حسبما أعلن منتج العمل جمال سنان فاجأت النجمة سيرين عبد النور ليل أمس جمهورها بتغريدة لها على "تويتر" كشفت فيها عن تقديمها لبرنامج ترفيهي عبر محطة "MBC" في شهر رمضان مبارك مع الفنان المصري أحمد فهمي.


سيرين كتبت في تغريدتها "رمضان يجمعنا" على MBC... وهالسنة، "سهرانين - معاكم بالبيت"، البرنامج الترفيهي اليومي المباشر، من تقديم الزميل أحمد فهمي وأنا... يتضمّن مسابقات وجوائز ولقاءات مع أبرز نجوم العالم العربي من منازلهم، وكمان فقرة "أنغامي" الموسيقية. إن شاء الله يعجبكم! #رمضان كريم عليكم جميعاً".

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

وكانت سيرين قد لعبت دور الصحافية بشخصة "نور رحمة" في مسلسل الهيبة-الحصاد الذي لعبت بطولته مع النجم السوري تيم حسن.


من جهة ثانية، نشرت سيرين عبد النور فيديو لها عبر حسابها من كواليس تصوير مسلسل "دانتيل" قالت فيه: "حزينة من بعد اعلان الأستاذ جمال سنان تأجيل عرض مسلسل "دانتيل" لما بعد شهر رمضان، ولكن مثل ما الله ي يريد".
وشاركت سارة أبي كنعان بالفيديو مع سيرين وقالت: " حزينة ولكن انشالله سنكسر الدنيا بعد رمضان"، بالاضافة لى ظهور الممثلة زينة مكي معهما أيضًا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on


وبعد نشر سيرين للفيديو تلقت الكثير من التعليقات عن افتقاد جمهورها لها في دراما رمضان 2020، وعلقت ندى أبو فرحات على الفيديو قائلة: "يجب أن تقومي بتمثيل الكوميديا لأن الناس ستتابعك سواء في رمضان أو خارجه". كما علقت الممثلة رضوى الشربيني على الفيديو قائلة: " خير يا حبييتى ان شاء الله و جمهورك هيتبعك فىً رمضان و غير رمضان."

تابعي المزيد: راغب علامة على إنستقرام "سيدتي": منبري على تويتر مشرف وهذا رأيي بظاهرة التيك توك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"