اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات فساتين خطوبة مزينة بذيل السمكة من وحي النجمات

زياد نكد
طوني ورد
بلقيس فتحي
نجوى كرم
مايا دياب
زياد نكد
جورج شقرا
زياد نكد
نجوى كرم
إيلي صعب
نجوى كرم
هيفاء وهبي
بلقيس فتحي
14 صور

يتميز فستان ذيل السمكة بالتصميم الأنثوي الذي يبرز إنحناءات الجسم، وهو مثالي للعروس صاحبة القوام الممشوق والخصر النحيل.يتميز فستان ذيل السمكة بالتصميم الأنثوي الذي يبرز إنحناءات الجسم، وهو مثالي للعروس صاحبة القوام الممشوق والخصر النحيل. تملك كثير من العرائس قوام مثالي تريد أن تبرزه في يوم الخطوبة، ولذلك نطلعك على أجمل فساتين خطوبة ذيل سمكة من وحي اطلالات النجمات.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة بأحزمة من وحي النجمات


فساتين بلقيس فتحي

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي


اعتمدت بلقيس فتحي فساتين ذيل السمكة بتصاميم تجمع بين الاحتشام والفخامة، مثل الفستان البستاج بالأكمام الطويلة والفستان الوردي الناعم.


فستان هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


في واحدة من أحدث حفلاتها، اختارت هيفاء وهبي فستان أحمر بقصّة ذيل السمكة الضيقة والتي أبرزت قوامها المثالي، وتميز بتصميمه الجريء والعصري.

تابعي المزيد: أحدث فساتين خطوبة لفصل الصيف 2020


فساتين مايا دياب

مايا دياب
مايا دياب


تفضل مايا دياب فساتين ذيل السمكة التي تبرز انحناءات الجسم، مثل الفستان النيود المرصع بتطريزات برّاقة، وكذلك الفستان الأحمر بالكم الواحد.


فساتين نجوى كرم

نجوى كرم
نجوى كرم


أيضاً تعتمد نجوى كرم الفساتين الضيقة بتصميم ذيل السمكة، والتي تجمع بين الأنوثة والفخامة، مثل الفساتين الذهبي والفساتين الفضي.


فستان نوال الزغبي

تصاميم زياد نكد
تصاميم زياد نكد


أحببنا فستان نوال الزغبي بقصّة ذيل السمكة والمرصع بتطريزات ذهبية برّاقة تزيد من سحره، وتزين الفستان بحزام ذهبي مرصع ليبرز الخصر النحيل.
قدم العديد من المصممين العرب فساتين ذيل سمكة 2020 بتصاميم أنثوية فخمة تليق بذوق العروس العربية.أعجبتنا فساتين زياد نكد التي تجمع بين الفخامة والأنوثة، واستوحى المصمم فساتينه من عالم البحار وسيطرت اللون الأزرق على التصاميم الضيقة، وزاد سحر الفساتين بالتطريزات البرّاقة.
كما قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فساتين ضيقة بقصّة حورية البحر ومرصعة بتطريزات برّاقة، باللون الذهبي على القماش الشفاف مع حزام الخصر.
وقدم المصمم جورج شقرا فستان تول ضيق باللون الأزرق الفاتح ومزين بالكشاكش وبحمّالة واحدة.
أيضاً قدم المصمم طوني ورد فستان أنثوي ناعم بقصّة ضيقة وباللون الوردي مع التطريزات البرّاقة.

تابعي المزبد: فساتين خطوبة مفتوحة على الساق