رمضان /عن رمضان

بتيل العالمية تكشف عن تشكيلتها الاستثنائية من الهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك

مجموعة "لونا"
مجموعة "فلورا"
مجموعة "صافي"
مجموعة "زهرة"
مجموعة "آيدا"
مجموعة "ميراج"

كشفت "بتيل العالمية"، العلامة الرائدة في عالم الأطعمة والحلويات الفاخرة في المنطقة، عن طرح تشكيلة جديدة من الهدايا المتميزة في شهر رمضان المبارك. وانطلاقاً من عراقة العلامة وشغفها بتصميم الهدايا المميزة، توفر "بتيل" تشكيلة حصرية من صناديق الهدايا الخشبية والصواني والسلال يدوية الصنع والمخصصة للشهر الفضيل.

ومن المعروف بأن عادات شهر رمضان تتمحور حول تقوية الروابط بين الأصدقاء والعائلات والزملاء عبر تقديم الهدايا والتذكارات تعبيراً عن الامتنان والتقدير. واحتفاءً بهذه المناسبة، ابتكرت "بتيل" مجموعة من الهدايا الفاخرة التي تجسد التميز والذوق الرفيع. وينفرد كل صندوق بألوان نابضة بالحياة ورسومات تقليدية مستوحاة من الثقافة العربية ليشكل هدية استثنائية خلال رمضان المبارك.

وتنفرد كل من الصناديق والصواني والسلال بتصميمها اليدوي وتفاصيلها المشغولة بعناية فائقة. ويبرز من بين التشكيلة الاستثنائية لهذا العام مجموعة "ميراج"، وهي مجموعة من الصناديق والأدراج الخشبية فريدة التصميم والمزينة برسوم من إبداع فنانين بيروفيين على زجاج عاكس؛ ومجموعة "صافي" المذهلة والمزينة برسومات ذهبية وزرقاء ذات طابع عربي ساحر. ويمكن تخصيص صناديق الهدايا الفاخرة بالكامل واختيار أجود أصناف الشوكولاتة والتمور التي توضع بداخلها. كما تعد صواني رمضان الكلاسيكية من ’بتيل‘ قطعة مثالية لتزيين الطاولة الرمضانية، لما توفره من لمسة جميلة وتشكيلة مخصصة من أجود أنواع التمور.

بدورها، تشكل سلال بتيل الراقية هدية فريدة ومتميزة خلال الشهر الفضيل، ويبرز من بين هذه المجموعة "سلة شانتال" ذات الألوان الذهبية الغنية والتي تزخر بتشكيلة من أطايب "بتيل"، بما فيها أجود أنواع التمور والشوكولاتة الغنية والمكسرات المتنوعة، بالإضافة إلى البسكويت الفاخر.

تتضمن خيارات الهدايا الرمضانية من "بتيل":

مجموعة "ميراج"، مجموعة "فلورا"، مجموعة "زهرة"، مجموعة "صافي"، مجموعة "آيدا"، مجموعة "لونا".

 

بتيل تقدم أفخر الهدايا هذا الموسم مع تشكيلة رمضان الاستثنائية

www.Bateel.com

أضف تعليقا

المزيد من عن رمضان

X