كيف استقبل الفنانون فوز دبي بـ "إكسبو 2020"؟

9 صور

بعد أن قاد الفنانون العرب حملات لدعم دبي المرشحّة لاستضافة معرض إكسبو 2020، الذي ينظم مرّة واحدة، كلّ خمس سنوات، وبعد إعلان فوزها الرسميّ بالأمس من قبل المكتب الدولي للمعارض، توالت تهاني الفنانين، كلٌّ على طريقته، على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيّما "تويتر" و"أنستغرام"، برغم غياب البعض عن الحدث، ولكن اعتبروا أنفسهم معنيين بالحدث كونهم يزورون دبي باستمرار ويقيمون الحفلات فيها.

 الفنانة أحلام كانت من بين أوائل الفنانين العرب دعماً لفوز دبي، والأكثر نشاطاً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما كانت السباقة، عند إعلان فوز دبي، في نقل الحدث لكلّ متابعيها، ونشرت فيديو من إحدى القنوات العربية التي تعلن فوز دبي.

كذلك قامت أحلام بنشر صورة عبر حسابها على "أنستغرام"، وكتبت عليها: "مبرووووووك لاكسبو. مبروك لاكسبو الذي سيتشرف برؤية #دبي دار الحي اللي لاعناها الشيبه يرد صبي #dubaiexpo2020 @hhshkmohd. الله الله عليكم يا عيال زايد. نعم نحن لانرضى إلا بالمركز الاول فقط".

أما الفنانة ميريام فارس فنشرت صورة من قناة دبي، تظهر إعلان استضافتها لعرض "إكسبو 2020"، وكتبت: "كلّ العالم يفتخر ب #دبي #برج #خليفة #الامارات".

من جهتها، نشرت الفنانة هيفا وهبي صورة لدبي، وأوردت تعليقاً في أسفلها باللغة الإنجليزية: "Congratulations Dubai for winning the Expo2020! So refreshing to have such a positive movement and achievement happen right now in the Arab world. Salute to a better future & prosperity :)، أي ما معناه: "مبارك لدبي فوزها باستضافة إكسبو 2020. وإنه لأمر مذهل أن نصل إلى درجة إيجابية مماثلة وإنجاز كبير في العالم العربي اليوم".

أمّا الفنان حسين الجسمي فنشر صورة له على حسابه على "إنستغرام" ملتقطة من مهرجان "Biaf" في بيروت، حيث تمّ تكريمه على نجاحاته، وعلّق تحت الصورة بقول: "كلّ الكلام والتهاني لا تكفي لتغطّي صدى فرحتنا باستضافة 2020. كم أنا فخور بأني إماراتي عربي".

كذلك نشرت الفنانة نانسي عجرم صورة لدبي، وكتبت تحتها: "مبروك دبي"، برغم انشغالها بتصويرها لكليب جديد، بالأمس، مع المخرج فادي حداد، في أجواء من الكتمان والسريّة المطلقة.

الفنانة ديانا حداد نشرت صورة على إنستغرام، وعلقت تحتها "yes we did it"، مبروك لكلّ إماراتي وبكل فخر".

التعليق الظريف أتى من الفنانة شذى حسون، التي نشرت صورة عن الاحتفال الذي حصل في برج خليفة، وكتبت معلّقةً: "برج خليفة من الخارج وأنا في داخله". (Burj Khalifa from outside I am inside hahaha)

أما الفنانة يارا، وبعد دعمها لحملة التصويت لدبي، فقد نشرت صورة خلال تمارين حفلة EXPO2020DUBAI في باريس، وقبل الحفلة، وقالت: "اكسبو ﻟن يصنع دبي، بل دبي ستصنع اكسبو ﻟم يشاهد من قبل :).. إن شاء الله الفوز حليف الامارات لتنظيم #اكسبو_دبي_2020".

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"