فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طارق سويد كاتب مسلسل "بالقلب": الحلقة غداً "مخيفة" وستأخذ الشخصيات إلى مكان آخر

يبدو أن حلقة يوم الغد من مسلسل "بالقلب" اللبناني ستكون نارية وتحمل الكثير من المفاجآت.

بوستر مسلسل "بالقلب"
بوستر مسلسل "بالقلب"

وفي اتصال مع كاتب العمل طارق سويد أكدّ لـ"سيدتي" أن "حلقة الغد "مخيفة"، لاسيما حينما تعلم (ديانا) أن (فريال) التي تلعب دورها الممثلة اللبنانية كارمن لبس ضحت بحياتها من أجلها دون أي صلة قرابة بينهما، وعندما تكتشف أن أهلها هربا معًا وهي بقيت عند اشخاص لا تربطها بهم أي صلة دم، عندها ستتحول (ديانا) إلى انسانة ثانية على عكس ما تعودّ عليها الجمهور خلال الـ 15 حلقة التي مرّت منذ بداية عرض المسلسل.


وأشار طارق إلى أن "وجع (ديانا) بات كبيراً ومن الصعب تحمله، بالرغم من وعيها ونضجها سوف تشعر بغضب كبير وتفجره، خصوصاً على والدتها ووالدها اللذان أتيا بها إلى هذا العالم.

سارة أبي كنعان من مشهد من مسلسل "بالقلب"
سارة أبي كنعان من مشهد من مسلسل "بالقلب"


وختمّ طارق حديثه بالتأكيد على أن "حلقة الغد ستكون مفاجئة كالحلقة الثالثة من العمل حينما قتل فيها (ناهي) الذي جسد دوره وسام فارس، وستغير الأحداث وتأخذ الشخصيات إلى مكان آخر.


أسئلة كثيرة توقعها متابعو المسلسل فيما يتعلق بحلقة الغد، ان كان والد (ديانا) التي تجسد دورها سارة أبي كنعان سيقوم بقتلها هي ووالدتها (آمال) التي تجسد دورها دارينا الجندي.

من الحلقة الثالثة للمسلسل
من الحلقة الثالثة للمسلسل


"بالقلب" قصة، سيناريو وحوار طارق سويد، إخراج جوليان معلوف، إنتاج G8 Pro ماي أبي رعد، بطولة: بديع أبو شقرا، سارة أبي كنعان، وسام فارس، غابريال يمّين، كارمن لبّس، محمد عقيل، حسّان مراد، دارينا الجندي، جمال حمدان، نوال كامل، جان دكّاش، ستيفاني عطالله، ريان أبي رعد، زياد صليبا، وغيرهم.

تابعي المزيد: جيني اسبر تكسب الرهان في "رحلة الملايين" ومسلسلاتها الثلاثة تنجو من كورونا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X