اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بيومي فؤاد يكشف حقيقة هجومه على مسلسل "رجالة البيت" ولماذا وصفه بالسخيف

بيومي فؤاد يعترف بتدهور مستوى مسلسل رجالة البيت
مسلسل رجالة البيت تم تصويره في استديو واحد
مسلسل رجالة البيت تحول إلى سيت كوم وتم تغيير السيناريو
مسلسل رجالة البيت سخيف ودمه ثقيل باعتراف بيومي فؤاد
بيومي فؤاد يكشف سبب تراجع مستوى مسلسل رجالة البيت
مسلسل رجالة البيت كان من المقرر تصوير مشاهده في أكثر من مكان
فيروس كورونا فرض حالة من الذعر على موقع تصوير مسلسل رجالة البيت
7 صور

أصدر النجم بيومي فؤاد بيانا عاجلا أكد فيه إنه يعتز كثيرًا بمسلسل "رجالة البيت"، الذي يشارك فيه ضمن الموسم الرمضاني الحالي، مؤكدًا على أن تصريحاته حول المسلسل جاءت بمثابة اعتذار لمن اعتبر أن العمل غير مناسب له، إلا أنه لم يصفه بأي ألفاظ سلبية، مشيرًا إلى أن الأمر كله يرجع لاختلاف الأذواق.

مسلسل رجالة البيت
مسلسل رجالة البيت كاد أن يتوقف تصويره بسبب فيروس كورونا

وأوضح فؤاد أن معنى حديثه أنه إذا رأى البعض أن المسلسل لا يضحكهم فهذا حقهم، مؤكدا أنه كعادة الأعمال المختلف عليها تلقى اتصالات وإشادات من جمهور اعتبر المسلسل تمتع بالكوميديا الخفيفة التي يمكن متابعتها دون التركيز في الخطوط الدرامية.

 

كما أشار إلى أنه يجب وضع ظروف التصوير الصعبة في الاعتبار، مؤكدا اعتزازه بزملائه الفنانين وفريق العمل بالكامل واستعدادهم لأعمال أخرى مقبلة فالجمهور لا يحكم على الفنان من عمل واحد، وأشار “فؤاد” إلى اعتزازه الكبير بكل من أشاد بأدائه في مسلسل "خيانة عهد".

 

يذكر أن النجم بيومي فؤاد اعترف في تصريح جريء، بعدم خروج مسلسله الجديد "رجالة البيت" بصورة مرضية، مشيرا إلى أن ظروف الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، أجبرتهم على تعديل السيناريو ليتم التصوير في موقع واحد فقط، كما حدثت مشكلة في السيناريو حاولوا تلافيها ولكن مشاعر الخوف من الفيروس كانت مسيطرة على جميع العاملين في المسلسل.

 

وأشار "بيومي" خلال مقابلة مع قناة العربية إلى إنه غير راضِ عن مسلسل "رجالة البيت"، مؤكدا أن العمل تعرض لظلم شديد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث قاموا بتصويره في موقع تصوير واحد وهو استديو مصر بمنطقة الهرم، وذلك لعدم قدرتهم للسفر كما كان من المفترض، نظًرا لحظر السفر والخروج للحد من انتشار عدوى الكورونا.

 

وأكد بيومي أنهم وضعوا أكثر من خطة واقتراح، ما بين توقف التصوير وخروج العمل من السباق في آخر لحظة أو اختصاره في 15 حلقة فقط، ولكنهم في النهاية اضطروا لاستكماله واستمرار تصويره لأسباب إنتاجية، لافتًا إلى أن المسلسل تحول لاسكتشات ولا يوجد خط درامي معين، مما جعله أشبه لمسلسلات السيت كوم.

 

وأضاف بيومي فؤاد أن الأحداث كلها أصبحت في المنزل، كما كانت هناك مشكلة في السيناريو حاولوا حلها، والممثلون كانوا متخوفين من انتقال عدوى الفيروس، مؤكدًا أنه يعترف بأن المسلسل غير مرض، مردفًا: "أنا بعذر الناس، إحنا آسفين مش هنلف وندور كنا سخفا ودمنا تقيل، بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير"، متمنيًا أن يلتمس الجمهور لفريق العمل العذر بسبب الظروف القاسية الذي تم التصوير فيها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"