زيارة افتراضية إلى برشلونة

زيارة افتراضية إلى برشلونة

صحيحٌ أنّ السفر إلى برشلونة بعيد المنال جرّاء تفشّي وباء"كوفيد_19"، لكن الجولة الافتراضية على بعض معالم المدينة السياحية ممكنة.



متحف الفن الوطني في كاتالونيا


هو متحف برشلونة الوطني للفنون الكاتالونية. على الويب، يمكن القيام بجولة افتراضيّة في المتحف المذهل، والتنقل عبر قاعاته الكبرى لمشاهدة معروضاته الملهمة. يُعدّ المتحف مثاليًّا لعشاق الفنّ، إذ يضم مجموعات تنتمي إلى الفنّ الحالم والفنّ القوطي وفن النهضة والباروك... يقع المتحف في القصر الوطني Palau Nacional جميل التصميم، وهو واحد من أكبر المتاحف في إسبانيا، ويمكن التحقق من طبقتين منه عن طريق الإنترنت.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا


تابعوا المزيد: أهم الأماكن السياحية في مصر


"كامب نو"


هو موطن فريق البارسا الأكبر في أوروبا؛ تشمل الجولة المرور بمرافقه، الجولة التي تستمرّ لحوالي أربع ساعات، مع محطّات في المتحف الذي يُعرّف إلى تاريخ الفريق، فضلًا عن جسر اللاعبين وغرفة تبديل ملابسهم وقاعة الصحافة والجزء الخاص بالمواد السمعية البصرية.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

تابعوا مع سيدتي أول عمل توثيقي لزمن الكورونا في صور وأعمال فنية


شاطئ برشلونة


يُمكن استكشاف الشاطئ من خلال الواقع الافتراضي. تم تجديد هذا الامتداد الرملي الطويل لساحل البحر الأبيض المتوسط لدورة الألعاب الأولمبيّة في سنة 1992، لذا فهو مكان عصري ومثالي للتنزّه في الصيف. في هذه الجولة الافتراضيّة، يمكن الزائر الافتراضي أيضًا المرور بالحي القوطي وسوق بوكويريا وساحة "لا رامبلا".
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا
 

تابعوا المزيد: جولات افتراضية في هذه المعالم السياحية من منزلك


"بارك جويل"


يعدّ "بارك جويل" من معالم برشلونة الأكثر زيارةً؛ يقع هذا المتنزّه الذي صمّمه أنتوني غاودي على تلّة، وهو مليء بمجسّمات فنيّة مثيرة تعكس الطابع الغرائبي. سيستغرق الأمر حوالي ساعتين لرؤية مساحة تمتدّ إلى 45 فدّانًا، بما في ذلك المقعد أفعوان الشكل، وبالطبع شرفة السطح الشهيرة. ولكن إذا قمت بجولة افتراضية، فإنّها تستغرق حوالي 20 دقيقة.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

تابعوا المزيد: أهم الأماكن السياحية في بالي