أحزمة بحسب شكل الجسم موضة صيف 2020

GUCCI
MARC JACOBS
ALEXANDER McQUEEN
LOUIS VUITTON
FENDI
LANVIN
MARC JACOBS
SAINT LAURENT
VERSACE
GIORGIO ARMANI
11 صور

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بأشكال رائعة تحاكي كافة الأذواق حيث برع المصممون في تقديم موديلات متنوعة ومبتكرة من الأحزمة .

 

 


أحزمة عريضة تخفي البطن البارز


 

GIORGIO ARMANI
GIORGIO ARMANI


تثبت موضة الأحزمة العريضة حضورها من جديد، القطع المستوحاة من ستايل الكورسيه رصدناها لدى ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani والتي قدمت موديل لامع يناسب اطلالات النهار والمساء كما أعجبنا الحزام المصمم من المخمل الذي أطلت به عارضة فندي Fendi، استعيني بهذه الموديلات اذا كنتِ ترغبين في اكسسوار يخفي بروز البطن.

تابعي المزيد:ابتكري إطلالتك الخاصة مع أجمل موديلات الأحزمة العصرية

 



أحزمة رفيعة للقصيرات موضة 2020
 

VERSACE
VERSACE



ركز المصممون على الأحزمة الرفيعة، قدمت دار فيرساتشي Versace حزام أسود يتدلى منه اكسسوار ذهبي، أيضًا ننصحك بمشاهدة الحزام الأصفر المصمم من جلد التمساح ومزود بحقيبة صغيرة من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، تناسب هذه الموديلات قصيرات القامة فقط احرصي على تنسيقها مع أزياء من نفس اللون حتى لا تظهري بقوام مقسوم وبالتالي أقصر.

تابعي المزيد:موديلات أحزمة ترند في 2020

 

 

أحزمة مغزولة من الخيوط موضة الموسم

 

FENDI
FENDI



ابتكرت دور الأزياء أحزمة غير تقليدية مغزولة من الخيوط، شاهدي القطع التي زينت خصور عارضات كريستيان ديور Christian Dior وفندي Fendi، احرصي على تنسيقها مع أزياء بألوان متناغمة أو متطابقة لتبرزي طولك.
 

 


أحزمة باللون الجملي لإطلالة أنيقة في المكتب

 

MICHAEL KORS
MICHAEL KORS



إلى جانب الأحزمة السوداء، يعتبر الحزام الجملي من أبرز القطع التي تناسب اللوكات الكلاسيكية للعمل، بصفة عامة الألوان الداكنة تساعد في تنحيف الجسم لا سيما اذا ما اعتمدتيها مع أزياء من نفس النغمة اللونية، شاهدي التصاميم التي جلبناها لكِ من مجموعات مايكل كورس Michael Kors ولانفان Lanvin.

تابعي المزيد:موديلات أحزمة ترند في 2020

 

تابعوا العدد الجديد من مجلة سيدتي الرقمية 2049