شريهان تدعم رجاء الجداوي في محنة كورونا: كوني بخير يا أنيقة الفن المصري

شريهان وجهت دعاء الشفاء من المرض إلى الله لينقذ رجاء الجداوي
تغريدة شريهان لدعم رجاء الجداوي
شريهان ورجاء الجداوي في صورة نادرة من عمل فني 
رجاء الجداوي تأكدت ىإصابتها بفيروس كورونا
5 صور

وجهت الفنانة شريهان، رسالة ودعاء للفنانة رجاء الجداوي لدعمها بعد تأكيد إصابتها بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى العزل الصحي في مدينة الإسماعيلية، وتمنت شريهان أن تتجاوز "أنيقة الفن المصري" أزمتها الصحية.

شريهان
شريهان ورجاء الجداوي في صورة نادرة من عمل فني 

وغردت شريهان عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: كوني بخير أرجوكي يا أنيقة الفن المصري.. قومي لنا جميعاً بالسلامة يا أم أميرة صغيرتي وحبيبتي وإبنة قلبي.

 

وتابعت قائلة: كوني بخير يا جدة روضة الجميلة.. إنهضي يا أمي بمنتهى الخير والصحة والحب كعادتك.. إنهضي حبيبتي كعادتك بمنتهى الإيمان والإرادة والصمود والقوة والعزيمة والفن الراقي.. يااارب.

ثم غردت شريهان مجددا بالدعاء الخاص لطلب الشفاء من الله قائلة: إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي،لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك،  إنّك على كلّ شيءٍ قدير #رجاء_الجداوي.

 

يذكر أن أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوى، طلبت من جميع محبيها الدعاء لوالدتها بتجاوز أزمة إصابتها بفيروس كورونا، وأكدت أن والدتها فوجئت فجر أمس بارتفاع شديد في درجة الحرارة والتي تخطت الـ39 مئوية، وأن الأسرة قررت على الفور بإجراء تحاليل مسحة الـPCR.

 

اضافت إن والدتها لم تظهر عليها أعراض فيروس كورونا، ولكن ارتفعت حرارتها بشدة، وبعد فحص الرئة تبين وجود بعض الالتهابات فخضعت لفحص الفيروس وظهرت نتيجة العينة إيجابية، وعلى الفور تم التواصل مع وزارة الصحة واستجابت وزيرة الصحة هالة زايد سريعا وأمرت بإرسال سيارة إسعاف مجهزة بكل المعدات لنقلها إلى مستشفى عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية للخضوع لبرتوكول العلاج ومتابعة الحالة الصحية مع عزل جميع المخالطين.

 

وكشفت وزارة الصحة المصرية عن ورود إشارة لمستشفى عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية تفيد بإصابة الفنانة رجاء الجداوي بوباء كورونا المستجد، وعلى الفور تم تخصيص جناح VIP لاستقبالها ملحق به غرفة عناية مركزة تحسباً لأي تدهور في حالتها الصحية بسبب كُبر سنها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"