تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بعد الإعلان عن عرضه في رمضان 2021

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بعد الإعلان عن عرضه في رمضان 2021
أمير كرارة مع بيتر ميمي مخرج الاختيار
المنتج تامر مرسي
أمير كرارة مع بيتر ميمي مخرج الاختيار
تامر مرسي يعلن عن جزء ثان من الاختيار
5 صور

كشف رجل الأعمال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن جزء ثانى من مسلسل "الاختيار" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني المنصرم، على أن يتم عرضه في رمضان 2021.

وعلى الفور دارت التكهنات حول القصة التي سوف يتناولها الجزء الثاني من العمل، وسط توقعات بأن تكون هي قصة البطل المصري إبراهيم الرفاعي الملقب بأسطورة الصاعقة المصرية.

لكن مصدر مقرب من الشركة المنتجة للمسلسل نفى تناوله لقصة الرفاعي، مؤكداً أنها سوف يتم تقديمها في فيلم سينمائي، مشدداً على أن الجزء الثاني من "الاختيار" سوف يتناول العمليات الإرهابية التي يتعرض لها الجيش المصري في سيناء في الأعوام الأخيرة، وبطولات رجال الجيش المصري في التصدي لها، ولم يتم الإعلان عن اسم الفنان الذي سوف يتصدى لبطولة العمل بعد.



يذكر أن مسلسل "الاختيار" في جزئه الأول سلط الضوء على قصة الشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 في الصاعقة المصرية، الذي استشهد في هجوم إرهابي في شمال سيناء عام 2017، وجسد دوره النجم أمير كرارة.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبدالخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج تامر مرسي.

الشهيد أحمد منسي زار أمير كرارة في الحلم: وهذا ما قاله
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"