دينا الشربيني: أحب موسيقى «لعبة النسيان» أكثر من المسلسل وربنا يخليلي عمرو دياب ويمتعنا على طول

دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
النجمة دينا الشربيني متحدثة عن مسلسلها لعبة النسيان وأثر الموسيقى التصويرية لعمرو دياب
5 صور

أشادت النجمة المصرية دينا الشربيني بالمجهود الكبير الذي قام به الفنان عمرو دياب، حيث قالت: «أنا لا أشاهد حلقات المسلسل إلا من أجل أن أسمع الموسيقى التصويرية للمسلسل التي تولى تأليفها الهضبة عمرو دياب»، موضحة أنّه بذل مجهوداً كبيراً، كما أعربت دينا عن سعادتها لمساندة الهضبة لها في مسلسل «لعبة النسيان»، وخاصة الموسيقى التصويرية، التي وضعها للمسلسل، والتي أضفت له طابعاً مميزاً.

وقالت النجمة دينا الشربيني، خلال مداخلة تليفونية لها مع برنامج The Insider بالعربي، إنّها «تستمتع بأيّ شيء يقدمه الفنان عمرو دياب، وليس موسيقى مسلسلها فقط.. (هو شخصياً بيحب موسيقى المسلسل أوي، وأنا ببقى بتفرج على المسلسل عشان أسمع الموسيقى، وحقيقي هي فارقة أوي في المشاهد)».

وتابعت دينا: «هناك فرق كبير بين المشاهد قبل وبعض موسيقى عمرو دياب.. أنا أحتاج لأن أقول في الموسيقى شعراً، لأنها (فظيعة ومؤثرة جداً)، وحاجة ماحصلتش». واختتمت الشربيني تصريحاتها: «ربنا يخليه ويقعد يمتعنا بالحاجات اللي بيعملها».

جدير بالذكر أنّ مسلسل «لعبة النسيان» عرض في رمضان المنقضي، وهو من بطولة دينا الشربيني، وأحمد داود، وإنجي المقدم، ورجاء الجداوي، وأسماء جلال، ومريم الخشت وعلي قاسم، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.



رابط فيديو لمداخلة دينا الشربيني متحدثة عن الهضبة عمرو دياب
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"