أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

حفل تسلم الطاقم الطبي الخامس في مستشفى المدينة الشبابية

حفل تسلم الطاقم الطبي الخامس بمستشفى المدينة الشبابية
حفل تسلم الطاقم الطبي الخامس بمستشفى المدينة الشبابية
حفل تسلم الطاقم الطبي الخامس بمستشفى المدينة الشبابية
حفل تسلم الدفعة الخامسة من الطاقم الطبي والتمريض عملها، في مستشفى المدينة الشبابية في أبوقير (مستشفى العزل لمصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩)، بدلاً من الدفعة الرابعة التي قضت ١٤ يوماً في تقديم الخدمة الطبية للمرضى. وتم منحهم إجازة ١٤ يوماً كاستراحة محارب، وذلك بعد إخضاعهم لمسوح طبية؛ للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس وسلبية العينات.
يستقبل مستشفى المدينة الشبابية المصابين من مستشفى عزل العجمي المركزي من أصحاب الحالات البسيطة التي لا تحتاج إلى رعاية طبية عالية، أو أجهزة تنفس صناعي والمخالطين لهم لقضاء فترة نقاهة معينة، ومن ثبت أن عينته في المسحة الأولى سلبية.
وجرى تحويل المدينة الشبابية في الإسكندرية بالكامل إلى مقر حجر صحي (عزل) لمصابي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» من أصحاب الحالات البسيطة، ومن تتطلب حالتهم الصحية فترة نقاهة فقط، وليست رعاية طبية كاملة، وكذا المخالطون لهم واستقبال أي حالات جديدة خلال الفترة المقبلة.
ويضم مستشفى الحجر الصحي في أبو قير 200 حجرة لاستقبال المصابين من أصحاب الحالات البسيطة التي لا تحتاج إلى رعاية طبية عالية، أو أجهزة تنفس صناعي والمخالطين لهم لقضاء فترة نقاهة معينة، ومن ثبت سلبية عينته في المسحة الأولى، حيث يتم احتجازهم حتى يتم عمل مسحة ثانية، وحال التأكد من سلبية العينة في المرة الثانية يتم السماح لهم بالخروج باعتبارهم متعافين، وهو ما يحدده الفريق الطبي المتابع للحالات فقط.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X