نضال هاني يكشف سبب تصوير سميرة سعيد "يوم من عمرنا" بعد 5 سنوات

طرحت الديفا سميرة سعيد يوم أمس 1 مايو/حزيران فيديو كليب لأغنيتها "يوم من عمرنا"، ضمن ألبومها "عايزة أعيش" الذي تمّ اصداره منذ ٥ سنوات.
وظهرت سميرة سعيد في الكليب الذي حمل توقيع مدير أعمالها المخرج نضال هاني بإطلالة شبابية وعصرية بعد التعاونات السابقة بينهم في "هليلة" و "واقع مجنون" وغيرها..

وعن فكرة طرح كليب الأغنية في هذا التوقيت بالرغم من مرور بعض الوقت عليها، أكدّ نضال هاني في اتصال مع "سيدتي" أن "سميرة تحب هذه الأغنية كثيراً، وهذه ليست المرة الأولى التي نختار فيها تصوير أغنية قديمة، وقمنا بذلك في وقت سابق من خلال أغنيتي "ازاي احب" و "ماعنديش وقت"، وفي أغنية "يوم من عمرنا" تمّ أخذ لقطات الفيديو من جلسة تصوير سابقة بالأبيض والأسود، كانت سميرة قامت بها مع المصور الفوتوغرافي خالد حمدي، وحملت توقيع المصمم توفيق الحسن، وخطفت سميرة وقتها الأنظار بقبعة ضخمة وضعتها على رأسها".

سميرة سعيد
سميرة سعيد


وأضاف نضال: "العمل يأخذ منحى فني ابتكاري جديد ومختلف عن الذي يقدم حالياً في الوطن العربي، حيث ظهرت سميرة مرتدية قبعة سوداء كبيرة وهي تحرك شفاهها، مع لقطات جمالية، فالفكرة بسيطة للغاية وفي نفس الوقت جريئة من سميرة أن تقدم عمل كهذا، خصوصاً أن وجهها لا يظهر بشكل كامل سوى في بعض اللقطات".

نضال وسميرة سعيد
نضال وسميرة سعيد


اما عن مدة التصوير يقول نضال: "استغرق التصوير بضع ساعات، والعمل الأكبر في هذا العمل كان في مرحلة المونتاج والتلوين".
واضاف: "نحن في المرحلة الأخيرة قدمنا افكاراً بسيطة لكن دائما هناك جرأة وشيء مختلف في الصورة النهائية من ناحية الألوان والإبهار وصورة سميرة مثل: "هليلة" و "واقع مجنون".. والأهم أن هذا كله عملاً مختلفاً على سميرة.
وكانت سميرة سعيد قد قدمت الأغنية منذ 5 سنوات ضمن ألبوم "عايزة أعيش"، وضم وقتها 12 أغنية من بينها "هوا هوا"، "أوقات"، "يا لطيف"، وحققت هذه الأغنيات انتشاراً واسعاً في العالم العربي.

سميرة سعيد
سميرة سعيد


وقدمت سميرة سعيد طوال مشوارها الفني 46 ألبومًا منها الأسطوانات والكاترجات والكاسيت والسي دي و500 أغنية، حصدت من خلالها العديد من الجوائز بينها جوائز الموسيقى العالمية وBBC International Music Awards، كما منحها الملك محمد السادس "وسام القائد" في احتفالات عيد العرش 2009م.

تابعي المزيد: باسم مغنية: نافست أكبر الأسماء في مصر بدوري في مسلسل "النهاية"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"