فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيماء الفضل لـ "سيدتي": كوادر نسائية سعودية أخرجن "وساوس" للنور

شيماء الفضل في دور أمل
بوستر وساوس
طاقم العمل في إفريقيا
شيماء الفضل في كيب تاون
شيماء الفضل في مشهد من وساوس
طاقم العمل في كيب تاون
عبدالمحسن النمر في وساوس
وساوس

شهدت المسلسلات السعودية نقلةً نوعية، ودخول وجوهٍ شابة جديدة إليها، أثبتت جدارتها وموهبتها التمثيلية، ما أسهم في تقديم دراما نوعية، نالت إعجاب الجميع.
ويبرز من بين الأعمال الدرامية السعودية المُنتَجة أخيراً مسلسل "وساوس" الذي واكب فيه أبطاله الأعمال العالمية عبر قصة مختلفة، وطريقة عرض مميزة وجديدة على الدراما السعودية.
ويتناول العمل في كل حلقة من حلقاته الثماني أسباب حادثةٍ ما من وجهة نظر الأبطال الثمانية إلى أن تنكشف الحقيقة في نهايتها.
وحول المسلسل، تحدثنا في "سيدتي" مع الفنانة شيماء الفضل، التي أدت أحد أدوار البطولة في "وساوس"، فكشفت لنا تفاصيل مهمة عن العمل الدرامي.
حيث أوضحت شيماء، أن "وساوس" تم تصويره قبل عام من الآن في كيب تاون بجنوب إفريقيا للحصول على أعلى جودة، وهو من بطولة عبدالمحسن النمر، وإلهام علي، وميسون الرويلي، وإخراج السعودية هناء العمير، وسيُعرض حصرياً على شبكة عالمية في 11 يونيو الجاري، ويعدُّ أول عمل درامي سعودي ضمن المحتوى الدرامي الخليجي يتم توفيره على المنصة".

تابعي المزيد: "سلام من السعودية".. عمل وطني كبير قدَّمته هيئة الترفيه وروتانا


وتحدثت الفضل عن قصة العمل، قائلةً: "تبدأ القصة بوفاة حسان، الذي يجسِّد دوره الفنان عبدالمحسن النمر، فتدخل زوجته أمل، التي أؤدي دورها، في حالة صدمة شديدة، ما يجعلها تعاني من الوساوس والهواجس، وهنا يبدأ العمل في السير في خط تصاعدي نفسي، حيث يروي كل بطل من أبطاله قصة الحادثة من وجهة نظره، وهذا ما نراه للمرة الأولى في الدراما السعودية". موضحةً أن "العمل أحدث ضجة في الصحف والمجلات بسبب طريقته الجديدة وإيقاعه السريع، إذ يتكوَّن من ثماني حلقات فقط".
وحول توقُّع عديدٍ من رواد موقع تويتر أن يكون العمل "مرعباً"، ويتطرق إلى عالم الجن والأرواح، شددت شيماء على أنهم لا يستطيعون الآن التصريح بأي شيءٍ عن محتواه.
وعن سبب عرضه على شبكة عالمية، ومميزات ذلك قالت: "لفت العمل نظر المنصة العالمية لاختلافه عن الأعمال الدرامية السعودية المعهودة، إذ يتميز بقصته المشوِّقة، وطريقة تصويره الجديدة، لذا سارعت إلى شراء حقوقه حتى يدخل ضمن أعمالها، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحاً كبيراً عند عرضه، إذ سيشاهده الناس في 120 دولة بـ 30 لغة للمرة الأولى في تاريخ الدراما السعودية، كما أنه سيُقدَّم بلغة الإشارة حتى يشاهده الصم والبكم، وهذا ما يُشعرني بأنه سيأخذ خطاً مختلفاً".
وتطرقت شيماء إلى فريق العمل مبينةً: "يُخرج المسلسل مخرجة سعودية، ويقف خلف الكاميرا كادرٌ نسائي سعودي، باستثناء art director وهم شبابٌ سعوديون أيضاً"، مبديةً فخرها بالكفاءات النسائية السعودية بالقول: "للمرة الأولى أرى فتيات سعوديات يحملن الكيبل أثناء تصوير عمل درامي، وهذا ما جعلني أشعر بالفخر والسعادة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X