مشاهير /مشاهير العرب

أول صورة رومانسية تجمع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد أنباء خلافاتهما

أول صورة رومانسية تجمع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد أنباء خلافاتهما
ألصورة التي نشرتها شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب
شيرين تنفي خلافاتها مع حسام حبيب
صورة تجمع شيرين عبد الوهاب مع أحمد سعد وحسام حبيب

يبدو أن النجمين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قررا أخيراً الرد على أنباء المشاجرة التي وقعت بينهما يوم الخميس الماضي، بشكل رسمي، حيث نشر حساب الفنانة شيرين الرسمي على "تويتر"، صورة رومانسية تجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب من داخل منزلهما، و حملت الصورة تعليق: "زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق"، وهاشتاق "حبه جنة" وهو اسم أغنيتها الشهيرة التي ظهر معها حسام حبيب في الفيديو كليب الخاص بها من قبل.

وكانت عدداً من الأخبار انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية حول نشوب مشاجرة كبرى بين النجمين في فيلا والد حساب حبيب بمنطقة الرحاب في العاصمة المصرية القاهرة، وتدخل النجم أحمد سعد لحل الخلاف بحكم صداقته القوية مع شيرين، وهو ما نفاه كل من شيرين وحسام عبر حسابيهما الرسميين على "تويتر".


شيرين غردت أولاً عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قائلة: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة"، قبل أن تختتم تغريدتها بعبارة "بحبك يا صاحبي" وهو اسم أحد الأغاني الشهيرة للنجم أحمد سعد.

 


أما حسام حبيب فأعاد نشر تغريدة محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، والذي قال فيها: "حسام وشيرين في بيتهم الحمد لله اطمنوا …"، قبل أن يغرد مستشهداً بآيات القرآن الكريم حيث قال: "فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا"، في إشارة إلى من تداولوا خبر شجاره مع شيرين.

 


أما النجم أحمد سعد،فعلق على الأمر في تصريحات خاصة لـ "سيدتي" قائلاً: "هذا أمر شخصي بين حسام حبيب وشيرين لا يمكنني التعليق عليه سواءاً بالإيجاب أو النفي، مؤكداً أنه لا يحب أن يتم اعتباره طرفاً في أي نزاع لا يخصه"، كما طلب من الصحافة بشكل عام احترام خصوصيات نجوم الفن مشدداً على إنه لو كان طرفاً بالفعل لذكر كل تفاصيل الواقعة - إن صحت- لكن اللافت في الأمر أنه لم ينف حدوثها.

خاص.. أول تعليق من أحمد سعد على أنباء شجار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

 

X