طارق العريان يعلن حاجته لوجوه شبابية في فيلم «التهويدة» لعمرو يوسف

بوستر فيلم التهويدة لعمرو يوسف

أعلن المخرج طارق العريان عن حاجته لوجوه شبابية للمشاركة في فيلم التهويدة الذي سيبدأ تصويره قريباً، حيث يعتبر فرصة واعدة لتقديم وجوه تمثيلية مصرية جديدة في مجال الفن تأخذ فرصتها قريباً، حيث سيبدأ تصوير الفيلم بعد موسم عيد الأضحى القادم، حتى تكون أزمة انتشار فيروس كورونا الذي يسيطر على العالم قد قَلّت حِدّتها.

وقد اعتبر العريان أنّ فيلم التهويدة فرصة للموهوبين بالتمثيل والباحثين عن فرصة لدخول عالم الفنّ، والمشاركة مع نجم الفيلم الفنّان عمرو يوسف في فيلمه القادم «التهويدة»، وذلك عن طريق المشاركة في إحدى المسابقات التي تكشف النجوم الشباب وتعطيهم الفرصة.

تعليق طارق العريان وحاجته لوجوه شبابية جديدة
تعليق طارق العريان وحاجته لوجوه شبابية جديدة



وقد كشف المخرج طارق العريان عن تفاصيل المشاركة عبر حسابه على «انستقرام» قائلاً: «لو نفسك تمثل في فيلم التهويدة مع المخرج طارق العريان وياسر النجار والفنان عمرو يوسف، اشترك في الموسم الثاني من (حلم الشهرة) الآن».

وأضاف العريان أن الفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وأنه مازال في مرحلة السيناريو، ومن المقرر أن ينتهي من الكتابة منتصف شهر يوليو القادم، ليبدأ تصوير الفيلم مع حلول شهر أكتوبر من هذا العام.

فيلم «التهويدة» الذي سيتولى العريان إخراجه لا ينتمي لتصنيف الرعب، بينما يعتبر من نوعية الـ«سايكو دراما»، حيث يعتبر هذا القالب الفَنّي الجديد تجربة جديدة لعمرو يوسف الذي شارك في العديد من أعمال الأكشن والرومانسية؛ كما أنّ هذا الفيلم ليس التعاون الأول الذي يجمع الفنان عمرو يوسف والمخرج طارق العريان، حيث جمعهما من قبل كان فيلم «ولاد رزق 2»، وهو آخر عمل فني شارك فيه عمرو يوسف من إخراج العريان، ومن تأليف صلاح الجهيني، كما شارك في الفيلم بجانبه أحمد عز، أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، أحمد داود، محمد ممدوح، كريم قاسم، وغيرهم من النجوم.

جدير بالذكر أنّ الفنان عمرو يوسف يستعد للمشاركة في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل تعاقد عليه مؤخراً، حيث ستتولى شركة سينرجي إنتاجه، كما قدم النجم ياسر جلال في فيديو على "إم بي سي ترينديغ" ليحسم رسمياً مشاركته في مسلسل «خالد بن الوليد سيف الله».

 


فيديو نشره المخرج طارق العريان يعلن فيه حاجته لوجوه شبابية جديدة
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"