ماذا طلب الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي قبل خضوعه لعملية جراحية في العمود الفقري؟

الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي
الصورة والتدوينة التي شاركها الدوزي
الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي
3 صور

شارك الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة له بإحدى المصحات وأرفقها بتدوينة: "الحمد لله على نعمة الصحة...دعواتكم"، وتفاعل معها متتبعوه بشكل كبير.
وحسب مصادر إعلامية ، فالدوزي أجرى عملية جراحية على مستوى العمود الفقري، الخاصة بالديار البلجيكية، وذلك بعدما كان قد أجراها سابقا قبل حوالي 5 أشهر إلا أنها لم تتكلل بالنجاح.


تمنوا له الشفاء

الصورة التي شاركها
الصورة التي شاركها


وفور مشاركة الصورة على صفحات تطبيق الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، سارع مشاهير الفن والإعلام ورواد مواقع التواصل لمساندة الدوزي في محنته، متمنين له الشفاء العاجل.
ومن بين الفنانين الذين تمنوا الشفاء للفنان الدوزي، الفنان سعد المجرد، إيمان الباني، يارا، برواس حسين، جميلة البدوي، أسماء المنور، سعد رمضان، نجاة رجوي، بسمة بوسيل، عبد الفتاح الجريني وغيرهم.
وتميز الدوزي بأدائه ألواناً موسيقية مختلفة، إذ قدم العديد من الأعمال المرفقة بـ"فيديو كليبات" مصورة، وحصلت على نسب مشاهدة كبيرة، كـ"آمر"، "أول حب"، "الموجة"، "حسدوا ولا غيرو" و"لك قلبي".
واقترن اسم الدوزي بفن الراي منذ بداياته الفنية، إذ أصدر العديد من أغاني الراي الناجحة، كـ"ديك الدار العالية"، "غيابك طال"، "مازال شاكة فيا"، و"رواحي ليا"
يذكر أن آخر أعمال عبد الحفيظ الدوزي كانت أغنية "خليك معايا" التي أصدرها في يناير الماضي، واستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً إذ حصدت أكثر من 31 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على "يوتيوب".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"