فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: سميرة سعيد هل تعلن "حرب الفانز" على شركة روتانا؟

سميرة سعيد وجهت الشكر لجمهورها عقب الهجوم على شركة روتانا
فانز سميرة سعيد يدشن حملة الديفا نمبر وان
سالم الهندي برر عدم تجديد التعاقد مع سميرة سعيد بفشل ألبوم عايزة أعيش
فانز سميرة سعيد يرفض تصريحات سالم الهندي
سميرة سعيد أعادت نشر مقطع فيديو يؤكد نجاح مبيعات وحفلات الألبوم
سميرة سعيد من نجمات شركة روتانا طوال السنوات الماضية
سميرة سعيد حضرت حفل روتانا في القاهرة
سميرة سعيد تستعد لإصدار ألبوم جديد
سميرة سعيد هل تستمر في الضغط على شركة روتانا بجمهورها؟

رفض عدد كبير من جمهور الفنانة المغربية سميرة سعيد، تصريحات سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حول فشل ألبومها الأخير مع الشركة "عايزة أعيش" ما تسبب في عدم تجديد التعاقد معها، وتم إطلاق حملة بعنوان "الديفا نمبر وان" تبنتها سميرة بنفسها عبر حسابها بموقع إنستقرام.

سميرة سعيد
سالم الهندي لم يغلق باب روتانا بوجه سميرة سعيد

الأزمة اشتعلت بعد إطلاق سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات تصريحات عبر برنامج The Insider بالعربي، المح فيها إلى عدم نجاح ألبوم سميرة سعيد "عايزة أعيش" الصادر عام 2015، ورغم أن سالم منح سميرة سعيد تقديرا كبيرا ولم يغلق الباب أمام احتمالات التعاون معها مجددا إلا أن جمهورها لم يتحمل وصف الألبوم بالفشل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

وجاءت تصريحات سالم الهندي ردا على عتاب جمهور النجمة المغربية سميرة سعيد شركة روتانا بسبب التقصير الذي مارسته على فنانتهم، حيث لم تهتم الشركة جيداً بألبومها الأخير “عايزة أعيش”، ما ادى الى عدم تجديد العقد بينهما، وقال انه لم يحصل تقصير من قبل الشركة التي قامت بواجباتها.

 

وأضاف سميرة فنانة كبيرة وشهادته مجروحة فيها ولكن الواضح ان الأسواق لم تكن ملائمة ان تحقق نجاحاً بالأعمال التي طرحتها ولكن هذا لا يمنع أنها فنانة كبيرة وناجحة. وختم قائلاً: انشالله الباب مفتوح مش مسكر.

 

وعلى الفور دشن جمهور سميرة حملة بعنوان "الديفا نمبر وان" تضمنت صورة توثق مبيعات الألبوم وقتها وتؤكد انه جاء في الصدارة على حساب ألبوم زميلتها أنغام " أحلام بريئة"، ثم تم عمل مقطع فيديو يظهر نجاح حفلات وكليبات سميرة سعيد، تم نشره عبر الحساب الرسمي للمطربة المغربية على موقع إنستقرام مع تعليق منها قالت فيه: باشكر الفانز لإرسالهم مقتطفات من آخر ألبوماتي عايزة أعيش.. دائماً بتسعدوني بحُبكم.. Love you all إنتظروني قريبا...

 

وعلقت متابعة تدعى سارة قائلة: اي حد مبيفهمش يعني ايه موسيقي و اداء و توزيع يا ريت يعوي بعيد عشان القافلة تسير محدش يفكر في اي انتقاد ل سميرة عشان دي اكتر فنانة بتركز في شغلها الي هو لو معجبكش يبقي انت مبتفهمش ايه هي الموسيقي اساسآ، بينما تكرر تعليق يقول: النجاح الساحق للديفا سميرة سعيد يرعب روتانا ويسبب لها فوبيا.

 

نذكر أن ألبوم "عايزة أعيش"، إنتاج وتوزيع شركة روتانا، تضمن ١٢ أغنية مميزة ومنوعة، تم اطلاقه في عام 2015 بالتعاون مع عدد كبير من نجوم الشعر والتلحين والتوزيع الموسيقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X