رانيا يوسف تعترف: أتعرض للتحرش يوميا على السوشيال ميديا وكندة علوش تدعمها

رانيا يوسف تتعرض للتحرش يوميا
كندة علوش تدعم رانيا يوسف بعد اعترافها بتعرضها للتحرش
كندة علوش علقت على تغريدات رانيا يوسف
رانيا يوسف تم تحميلها مسئولية التحرش بها بسبب ملابسها المتحررة
رانيا يوسف تشكو من التحرش عبر مواقع التواصل الاجتماعي
رانيا يوسف انضمت لهاشتاق لفضح ظاهرة التحرش بالفتيات في مصر
كندة علوش تشجع رانيا يوسف على اعترافها
رانيا يوسف تطالب بقانون رادع وسريع لظاهرة التحرش
رانيا يوسف طالبت ضحايا التحرش باللجوء للوسائل القانونية
رانيا يوسف تصدرت التريند بصورتها المثيرة من مهرجان القاهرة السينمائي
10 صور

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، ترند موقع تويتر في مصر والسبب ليس صورة مثيرة كالمعتاد، وإنما اعتراف كامل بتعرضها للتحرش يوميا علي مواقع التواصل الاجتماعي، تحت تبرير أن ملابسها المتحررة تمثل دعوة للمتحرشين، وكانت المفاجأة في تصدي زميلتها السورية كندة علوش للدفاع عنها.

كندة علوش
كندة علوش تدعم رانيا يوسف بعد تعرضها للتحرش

رانيا شاركت في الهاشتاق الخاص بالمتحرش المصري المنسوب إليه التحرش واغتصاب أكثر من 100 فتاة، وقالت: نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها، وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان".

 

وأضافت رانيا: حادثة الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك الآلاف مثل هذا الشاب يبيحيون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!.

 

وتابعت: أنا أواجه التحرش اللفظي يوميًا عبر منصات حسابتي الرسمية، وأيضا الإيميل الخاص به الذي تأتي عليه عدد كبير من رسائل التحرش اللفظي والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر، والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها، المواصلات وغيرها) وأيضًا عبر الهواتف المحمولة، فالتحرش بأنواعه كبير فلا بد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع.

 

واختتمت يوسف شهادتها قائلة: أطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر، وخاصة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبرة للجميع.. ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش بالإبلاغ عنه فورًا.

 

المثير أن اعتراف رانيا دفع البعض للتحرش بها أكثر وإعادة نشر صورها بالفستان المثير للجدل من مهرجان القاهرة السينمائي، وهو ما دفع النجمة السورية كندة علوش للدفاع عنها عبر رد على التغريدة قالت فيها: أحسنت الشرح حبيبتي، لترد عليها رانيا، فعلا كفاية قوى كدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"