فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف عبّر النجوم عن فوزهم في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2020؟

يسرا
آسر ياسين
بيتر ميمي
جومانة مراد
أحمد فهمي
نيللي كريم
عمرو دالي وأحمد وائل
نيللي كريم
يسرا
أحمد فهمي
روجينا
روجينا
آسر ياسين

استقبل نجوم الفن الذين قدموا في رمضان أفضل الأعمال على الشاشة نتيجة استفتاء سيدتي لمسلسلات وبرامج رمضان 2020 ببهجة وسعادة، ليعرف هؤلاء النجوم مدى نجاحهم من تفاعلات الجماهير في مثل هذه الاستفتاءات، وفي لقاء صغير مع بعضهم عبروا عن امتنانهم لـ"سيدتي" معتبرين أن هذا الاستفتاء أحد روافد نجاح أعمالهم، ومسؤولية جديدة على عاتقهم لتقديم أعمال جديدة ناجحة تحوز إعجاب الجماهير العربية.

يسرا: شكراً لـ"سيدتي" ولجمهورها الحبيب

يسرا
يسرا


الفنانة يسرا التي قدمت شخصية عهد في مسلسل "خيانة عهد"، وحازت به على أفضل ممثلة جماهيرية من خلال استفتاء سيدتي، تقول:" شكراً لجمهوري الحبيب الذي عبر تعبيراً صادقاً عما يتخلله من مشاعر طيبة حيال أي عمل يقدم له، وسيدتي أعلنت هذه المشاعر بمصداقية وشفافية كبيرة؛ لأنها بالفعل لها ثقل عربي كبير لدى الأسرة العربية، لذا فشكراً لـ"سيدتي" ولجمهورها الحبيب.

جومانا مراد: أتعهد للجمهور بأني لن أخذله على الإطلاق

جومانا مراد
جومانا مراد


الفنانة جومانا مراد التي قدمت شخصية شرين في مسلسل "خيانة عهد"، وحازت به على أفضل ممثلة درامية في استفتاء سيدتي، تقول: "طبعاً رغم غيابي فترة طويلة عن جمهوري الحبيب لكن من خلال هذا الاستفتاء الذي تقدمه منصة عربية كبيرة، أعطاني مؤشراً وأملاً كبيراً في أني ما زال لدي عشم كبير لدى الجمهور العربي الأصيل رغم غيابي، وأتعهد له بأني لن أخذله على الإطلاق وسأحاول تقديم ما يحوز إعجابه دائماً. شكراً لـ"سيدتي" وللجمهور العربي".

روجينا: أنا سعيدة لنتيجة هذا الاستفتاء

روجينا
روجينا


الفنانة روجينا التي حازت على لقب أفضل ممثلة جماهيرية خلال هذا العام حيث قالت:" فدوى جعلتني في تماس مع الجماهير هذا العام من خلال مسلسل "البرنس"، أنا سعيدة لنتيجة هذا الاستفتاء الذي جاء من منصة عربية لها مصداقية كبيرة لدى المواطن العربي والأسرة العربية، فشكراً للجمهور وشكراً لاستفتاء سيدتي، وأتمنى أن أحوز دائماً على حبكم".

بيتر ميمي: الاستفتاء مرآة صادقة لمشاعر الجمهور العربي

بيتر ميمي
بيتر ميمي


المخرج بيتر ميمي الذي حاز في نتيجة استفتاء "سيدتي" على أفضل مخرج عربي عن مسلسله "الاختيار" حيث قال: أشكر منصة "سيدتي" على هذا الاستفتاء الذي يلقى كل عام مصداقية أكبر وأوسع جماهيرية في الوطن العربي، لأنه بالفعل مرآة صادقة لمشاعر الجمهور العربي، فشكراً لثقة الجمهور العربي وشكراً لمنصة سيدتي على إعلان اختيارات الجمهور".

أحمد فهمي: طاقة نور كبيرة

أحمد فهمي
أحمد فهمي


الفنان والمطرب والإعلامي أحمد فهمي الذي حاز على لقب أفضل مقدم عربي من خلال برنامجه الذي عرض في رمضان (سهرانين معكم بالبيت)، حيث قال: "أنا لست غريباً على "سيدتي"، لم يمر عدد قليل من الشهور كنت خلالها غلافاً لأحد أعدادها، وأشعر بحميمية كبيرة مع "سيدتي"، وزادت هذه الحميمية لما أعلنته "سيدتي" من استفتاء يعبر عن مشاعر الجماهير العربية التي أعتبرها طاقة نور كبيرة تضيء لي طريقاً مع مزيد من العمل والجهد حتى أنال رضاهم، الذي يحركني في مجالات الفن كلها سواء أعمال درامية أو تقديم برامج أو أعمال سينمائية، لكم كل التحية والتقدير".


نيللي كريم: عندما علمت بالاستفتاء سعدت لتلاحم الجمهور بالعمل

نيللي كريم
نيللي كريم


الفنانة نيللي كريم التي حازت على أفضل ممثلة كوميدية من خلال مسلسلها "ب100 وش" تقول: "كنت ضيفة على غلاف "سيدتي" في أول رمضان، وتمنيت خلالها أن أحوز إعجاب الجماهير خلال تقديمي دوراً كوميدياً، فتفاءلت لذلك، وعندما علمت بالاستفتاء سعدت لتلاحم الجمهور بالعمل وتعبيرهم عن حبهم له من خلال استفتاء له مصداقية واسعة بالوطن العربي، فشكراً لسيدتي ولجمهورها الذي كلل نجاح هذا العمل، وأتعهد له بتقديمي أعمالاً أتمنى أن تحوز إعجابه أيضاً".

آسر ياسين : النتيجة أظهرت مصداقية النجاح الحقيقي لدى الجمهور

آسر ياسين
آسر ياسين


الفنان آسر ياسين الذي حاز على لقب أفضل ممثل كوميدي من خلال مسلسله "ب100 وش" قال: شكراً لاستفتاء "سيدتي" الذي كلل نجاح أول تجربة لي كوميدية من خلال هذا المسلسل؛ لأن النتيجة أظهرت مصداقية النجاح الحقيقي لدى الجمهور، فـ"سيدتي" منصة لها ثقل كبير لدى الأسرة العربية، وعندما تشارك بمثل هذا الاستفتاء فهو يعبر عن الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، لذا فهو قد نقل لي كفنان صورة صادقة لتفاعل الجمهور العربي حيال الأعمال التي يشاهدها خلال شهر رمضان. شكراً للجمهور العربي وشكراً لـ"سيدتي".

عمرو الدالي : مثل هذه الاستفتاءات أحد روافد نجاح العملية الدرامية في الوطن العربي

عمرو الدالي
عمرو الدالي


السيناريست عمرو الدالي الذي حاز ورفيقه أحمد وائل على أفضل سيناريو لمسلسل "ب100 وش" خلال استفتاء "سيدتي" قال: "مثل هذه الاستفتاءات أحد روافد نجاح العملية الدرامية في الوطن العربي، خاصة أنه يصدر من منصة كبيرة لها مصداقيتها، وهي "سيدتي" التي تظهر مدى تفاعل الأسرة العربية مع الأعمال التي تقدم خلال شهر رمضان، فشكراً لـ"سيدتي" وشكراً للجمهور العربي الذي أعطاني دفعة جديدة ومسؤولية كبيرة على عاتقي؛ لكي أقدم لهم أعمالاً أخرى أتمنى أن تحوز إعجابهم".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X