فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: ياسمين غيث تكشف عن واقعة تحرش كانت السبب في تركها للمدرسة

ياسمين غيث تعرضت للتحرش باللمس من مدرس الكيمياء
المدرس المتحرش تعمد رسوب ياسمين غيث في مادته
إدارة المدرسة رفضت معاقبة المدرس المتحرش
ياسمين غيث تعلق على قضية اغتصاب شاب لأكثر من 100 فتاة وطفلة
ياسمين غيث تطالب ضحايا التحرش بفضح المتحرشين
ياسمين غيث تنضم لحملة لمضاعفة عقوبة التحرش
ياسمين غيث تؤكد أن التحرش يصدم الفتاة ويدمر نفسيتها
ياسمين غيث تحذر من انتحار بعض الفتيات بسبب التحرش

في إطار حملة واسعة تجتاح مصر لفضح المتحرشين ضمن دعوات لتشديد العقوبات القانونية، كشفت الفنانة ياسمين غيث عن تعرضها للتحرش وهي بالصف الثاني الثانوي على يد أحد مدرسيها، ما تسبب في مغادرتها للمدرسة بصفة نهائية، بعدما رفضت إدارة المدرسة معاقبة المتحرش.

ياسمين غيث
ياسمين غيث تدعم حملة مصرية لفضح المتحرشين

وأضافت في مقطع فيديو لها عبر حسابها بموقع انستقرام أن مدرس الكيمياء كان يتحرش بجميع زميلاتها بالصف الثاني الثانوي، من خلال "اللمس".

وأوضحت ياسمين غيث أن هذا المدرس هو سبب تركها للمدرسه بعد تحرشه بها وقامت مع والدتها بتقديم شكوى ضده، امام مدير المدرسه، ولم يقم المدير وقتها باتخاذ اي إجراء؛ وتعمد المدرس رسوبها في المادة مما أدي إلي كرهها للمدرسة وتركها.

 

وطالبت ياسمين غيث، متابعيها، بعدم السكوت على المتحرشين وضرورة تقديم بلاغات للشرطة ضد المتحرشين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

 

وأشارت ياسمين إلى واقعة اغتصاب شاب مصري لأكثر من 100 فتاة وطفلة قائلة: القضية اللي الكل بيتكلم عليها دلوقتي هى قضية واحد اغتصب بنات مش مجرد تحرش، أيًا كان عددهم إيه، العدد مش هيفرق خالص سواء واحدة أو ألف هى نفس الجريمة، دي بنتكلم عنها علشان عرفناها وكل السوشيال ميديا بتتكلم عنها، لكن بتحصل لناس كتير جدا كل يوم وللأسف مبنسمعش عنهم، فيه منهم اللي بيموت أو بينتحر".

 

وتابعت: فيه منهم اللي بيخاف يتكلم ويتخذ إجراء، أيا كان الضحية بيحصلها إيه بعد كدة هى وأهلها ده بينهي حياتها تمامًا، البنات بتخاف تتكلم مع أهلها بسبب العقلية اللي بيخافوا من الفضيحة وبيكون الرد هنعمل إيه وهنداري الموضوع ده أزاي.

 

وعلقت ياسمين غيث على الفيديو: كل ست في العالم حصل لها تحرش بطريقة أو بأخرى، وماينفعش تسكتي! قولي ما تسكتيش إتشجعي و إفضحي اللي آذاكي علشان يتأذى هو كمان، حتي لو آذاكي معنويًا فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X