فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: هنا الزاهد تصف شباب طاردوا سيارتها وتحرشوا بها ب "الكلاب"

هنا الزاهد توثق واقعة تحرش بها
هنا الزاهد تؤكد أن مواجهة المتحرش وفضحه مهمة كل فتاة
هنا الزاهد كادت تتعرض لحادث سيارة بسبب التحرش
هنا الزاهد انضمت لحملة فضح المتحرشين
هنا الزاهد أكدت ان المتحرش جبان ويخشى من تصوير وجهه
هنا الزاهد أجبرت المتحرشين على الابتعاد عنها
هنا الزاهد طلبت من الفتيات توثيق لحظات التحرش بهن
هنا الزاهد تتعرض للمطاردة بالسيارة

دخلت الفنانة هنا الزاهد على خط مواجهة ظاهرة التحرش المتزايدة في مصر، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام، مقطع فيديو يوثق عملية مطاردة شباب يركبون سيارة نصف نقل، لسيارتها ومحاولة التحرش بها، ووصفتهم بالكلاب.

هنا الزاهد
هنا الزاهد تحرض الفتيات على مواجهة المتحرشين

وقامت هنا ببث الفيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، ويظهر سيارة نصف نقل تحمل العديد من الرجال الذين طاردوها طوال طريقها بالسيارة وأخذوا يقولون بعض الكلمات التي يقولها المتحرشين، وقالت هنا في الفيديو: هؤلاء الرجال يطاردوني بما يقرب من خمس دقائق على طريقي، وأخذوا يقولون لي بعض الكلام الذي استاء منه ووصفتهم بالكلاب، وكانوا يكسرون عليها بالسيارة، وكان من الممكن أن تتعرض لحادث بالسيارة.

 

وظلت تنصح الفتيات بعدم السكوت عن حقهم، لأنها يمكن أن تأخذه ويجب أن تصورهم بالفيديو، فعندما قامت بتصويرهم أخذوا يغطون وجوههم ويبتعدون عنها، ونصحتهن بألا يخافوا، وألا يتنازلن عن حقوقهن القانونية.

 

يذكر أن عدد كبير من نجمات الفن المصري بدأن حملة موسعة لفضح المتحرشين وتحريض الفتيات على تقديم بلاغات قانونية لمواجهة الظاهرة، عقب تداول شهادات عن تعرض أكثر من 100 فتاة وطفلة للتحرش والاغتصاب على يد شاب مصري، وشارك في الحملة رانيا يوسف وياسمين غيث ومايان السيد وللا فضة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X