صور: ياسمين صبري تودع التدريبات البدنية وتعود لإطلالاتها الساحرة

ياسمين صبري شاركت جمهورها طوال الفترة الماضية صورها من قاعة التدريبات البدنية
أحدث إطلالة للنجمة ياسمين صبري
ياسمين صبري خضعت لتدريب فتح الحوض للرد على أنباء حملها
ياسمين صبري من شهر العسل مع زوجها الثاني أبو هشيمة
ياسمين صبري تقضي عطلة الصيف مع زوجها أبو هشيمة
ياسمين صبري خضعت لجلسة تصوير جديدة
ياسمين صبري تصدرت قائمة الأعلى تداولا في تويتر بسبب هذه الصورة
جمهور ياسمين صبري منحها لقب أسعد واحدة في 2020
صورة مفبركة لاعلان حمل ياسمين صبري
9 صور

بعدما شغلت متابعيها طوال الفترة الماضية بصورها من كواليس خضوعها لتدريبات بدنية شاقة، عادت النجمة ياسمين صبري للظهور بإطلالة مبهرة بفستان باللون الحمر الغامق من جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرا.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير

ياسمين خضعت لجلسة تصوير بعدسة مصورها المفضل يوسف طايع، وظهرت عبر حسابها على موقع انستقرام، بفستان بأكمام طويلة باللون الأحمر الغامق لا يحمل أى نقوشات أو تطريزات، يحمل توقيع دار الأزياء ZIMMERMANN، ويقترب سعره من 13 ألف جنيه مصري، مع ساعة يد باللون الأبيض، وتزينت ببعض المجوهرات في يدها.

 

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تصدرت مؤخرا قائمة الأكثر تداولا عبر موقع تويتر، بعد نشر صورة جديدة لها برفقة زوجها أحمد أبو هشيمة، الذي اصطحبها على متن يخت لقضاء عطلة في جزيرة خاصة، وسارع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمنح لقب " أسعد واحدة في 2020" مؤكدين أنها الوحيدة التي تستمتع في العام المليء بالأزمات.

 

ياسمين صبري نشرت صورة لها من شهر العسل برفقة زوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة، وظهرا معا وهما يغادران اليخت الخاص به، بعد وصوله جزيرة خاصة، ولم يعرف هل التقطت الصورة داخل مصر، أم استطاع أبو هشيمة السفر مع زوجته رغم فرض حظر الطيران ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

وتسبب حساب موثق للنجمة ياسمين صبري على موقع الفيس بوك في رواج شائعة حملها، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي تعلن عن حملها الأول وتطلب التهاني من جمهورها، وتبين لاحقا أن الصورة مفبركة ومصدرها الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء، علما أن ياسمين لا تملك أية حسابات على الفيس بوك.

 

الصورة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت حمل ياسمين صبري في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكتبت على الصورة: أنا حامل مافيش مبروك.

 

وبادر عدد كبير من جمهور ياسمين صبري لملاحقة الانتشار السريع للصورة بتوضيح أن الفنانة المصرية لا تملك إلا حسابا على موقع تويتر وآخر على إنستقرام، ولا تشارك بأي حساب على موقعي الفيس بوك أو التيك توك، ولم تعلن ياسمين صبري عن موقفها تجاه الحساب الذي يحمل اسمها على الفيس خاصة وأنه صار المصدر الأول للشائعات التي تخص حياتها الشخصية.

 

واكتفت صبري بالرد عمليا على أنباء حملها بالظهور في عدة صور متتالية من داخل قاعة التدريبات الخاصة بها وهي تمارس تمرينات عنيفة منها تمرين خاص لفتح الحوض، لتأكيد رشاقتها ونفي شائعة الحمل بنفس الوقت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"