فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حنان مطاوع تعود للشعبي في حكاية «أمل حياتي» وتستأنف «القاهرة كابول» بعد الأضحى

الفنانة حنان مطاوع تستأنف القاهرة كابول بعد العيد
حنان مطاوع مع ابنتها
حنان مطاوع
حنان مطاوع
حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع
حنان مطاوع
حنان مطاوع
حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع تعود للأدوار الشعبية بعد مسلسل هذا المساء
الفنانة حنان مطاوع برفقة زوجها في شهر العسل
حنان مطاوع
حنان مطاوع
حنان مطاوع في مسلسل هذا المساء

تعود الفنانة حنان مطاوع للحارة الشعبية من جديد بعد آخر أعمالها «لمس أكتاف» الذي قدمت في الدور نفسه، وكذلك في مسلسل هذا المساء، حيث تظهر النجمة حنان مطاوع بشخصية جديدة ومختلفة في مسلسل «إلا أنا» بحكاية «أمل حياتي» وهو الاسم المؤقت للحكاية.
وتجسد النجمة حنان مطاوع بحكاية «أمل حياتي» دور فتاة فقيرة تعيش في حي شعبي وهو حي الجمالية بمنطقة وسط القاهرة الذي تعيش فيه وتتشاجر مع الكثيرين، إذ تعشق المشاكل، ويهابها الجميع؛ نظراً لعدم خوفها من أحد وترد الصاع صاعين بلسانها لأي أحد يتطاول عليها، ثم تتوالى الأحداث حتى يحدث تغيير كامل في مشوارها.
حكاية «أمل حياتي» إحدى حكايات مسلسل «إلا أنا» من قصة يسري الفخراني، الذي تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل «الصمت الزوجي - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة»؛ حيث تجسد حنان مطاوع دور البطولة في الحكاية الثالثة بعد حكاتي «بنات موسى» بطولة وفاء عامر و«سنين وعدت»، بطولة أروى جودة، كما يشارك بالتمثيل أيضاً بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ونور محمود، ونانسي صلاح، وشاهيستا سعد، ورامي الطمباري، وأحمد كشك، ورضوى الشريف، وسمر علام وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
في سياق متصل، من المقرر أن تستأنف حنان مطاوع بعد عيد الأضحى المقبل تصوير مسلسلها «القاهرة كابول»، الذي توقف وتم تأجيله من العرض في شهر رمضان الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا وقرار تعليق حركة الطيران، إذ إنّ هناك عدداً من المشاهد تَتَطَلّب التصوير في أوروبا. والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وبطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي.
كما عرض لحنان مؤخراً مسلسل "بت القبايل" الذي قدمت فيه أحدث أدوارها الصعيدية في جنوب مصر، والعمل من إخراج حسني صالح، وتأليف الشاذلي فرح، وبطولة محمد رياض وعمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغني وياسمين علي.
على جانب الآخر تستعد الفنانة كندة علوش خلال الأيام المقبلة، لتصوير قصتها «ضي القمر» في مسلسل «إلا أنا»، تمهيداً لعرض القصة قريباً، حيث يشارك كندة علوش في البطولة كل من محمد علاء، والقصة من تأليف عبير سليمان، وإخراج مريم أحمد، وتتكون القصة من 10 حلقات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X