فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة المنتجة وكاتبة السيناريو مي مسحال إثر جلطة مفاجئة وتشييع جثمانها من منزلها

فاة مي مسحال داخل منزلها متأثرة بجلطة
تشييع جثمان مي مسحال من داخل منزلها اليوم السبت
غبي منه فيه أشهر أفلام مي مسحال
هاني رمزي ينعي مي مسحال

توفيت مساء الجمعة، المنتجة وكاتبة السيناريو مي مسحال داخل منزلها بعد إصابتها بجلطة مفاجئة، عقب أيام من انطلاق تصوير فيلم "30 مارس" للمخرج أحمد خالد موسى، الذي تعود به الراحلة إلى الإنتاج السينمائي بعد توقف ثلاث سنوات.

مي مسحال
مي مسحال يشيع جثمانها اليوم من منزلها

 ومن المقرر تشييع جثمان الفقيدة اليوم السبت من منزلها في العاشرة صباحا ليتم الصلاة عليها فى مسجد صغير أسفل البيت ليتم دفنها بعد ذلك في مقابر العائلة بطريق الواحات.

 

ونعى الفنان هاني رمزي الكاتبة والمنتجة مي مسحال التي كانت أول من تحمس لتقديمه بأدوار البطولة السينمائية، ونشر صورة للفقيدة عبر حسابه بموقع تويتر وعلق عليها قائلا: المنتجة الكبيرة والجميلة والمحبة للفن "مي مسحال" في ذمه الله، مع السلامة يا مي؛ مش هنسى أبدًا أفضالك عليا ولا وقفتك معايا حتى يومنا هذا الله يرحمك يا حبيبتي.

 

يذكر أن المنتجة الراحلة أسست شركة دانا للإنتاج الفني، وقدمت عددا كبيرا من الأعمال المتميزة والناجحة، منها: "ليه يا بنفسج" و"فرقة بنات وبس" و"غبي منه فيه" و"سحر العيون" و"رومانتيكا" و"فتح عينيك" و"آخر الدنيا" و"أحلام الفتى الطائش" وكان آخر أعمالها "بترا بوابة الزمن" عام ٢٠١٧، وبعد توقف طوال السنوات الماضية أعلنت منذ أيام قليلة عن عودتها لممارسة نشاطها كمنتجة، وبدأت بالفعل تصوير فيلم "30 مارس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X