لايف ستايل /سياحة وسفر

أجمل الأماكن السياحية في فرانكفورت

أجمل الأماكن السياحية في فرانكفورت

فرانكفورت، هي المدينة الإمبراطورية القديمة على نهر الماين، المدينة التي كانت لوقت طويل مركزًا تجاريًّا واقتصاديًّا هامًّا. فرانكفورت مدينة عالميّة - هي غالبًا ما تحتل المرتبة الأولى على لائحة أفضل 10 مدن للعيش، وتكثر فيها الأنشطة الثقافية والسياحية. تشتهر المدينة أيضًا بضمّ عدد استثنائي من المتاحف، في ميادين الفن والعلوم والتاريخ. في الآتي، أجمل الأماكن السياحية في فرانكفورت.



رومربيرج


كانت هذه الساحة المرصوفة بالحصى في البلدة القديمة مركزًا لحياة فرانكفورت منذ القرن التاسع، إذ شهدت على أهم الأحداث في المدينة، من الانتخابات الإمبراطورية والنزاعات في العصور الوسطى إلى عمليات الإعدام العامة وأسواق عيد الميلاد.
تكثر المباني التاريخية في الساحة، بما في ذلك صرح نيكولاي القديم الديني وصرح سان بول الديني، والهيكل الذي أخذت منه الساحة اسمها - رومر الرائعة، موطن حكومة مدينة فرانكفورت لأكثر من 600 سنة.

تابعوا المزيد: أماكن سياحية مغرية في عُمان


الأوبرا القديمة ​


الأوبرا القديمة في فرانكفورت ليست قديمة بحسب ما يدل اسمها. لقد تضرر الهيكل الكلاسيكي الجديد بشكل كبير خلال الحرب العالمية الثانية، وأعيد بناؤه في ثمانينيات القرن الماضي، وذلك بعد أن هدمه احتجاج شعبي. يستضيف المبنى، راهنًا، حوالي 300 حدث، سنويًا، تتراوح من الأوبرا والباليه والسمفونية إلى الرقص الحديث وموسيقى برودواي وحتى حفلات موسيقى الروك! تعد القاعة الكبرى التي تتسع لـ 2450 مقعدًا المكان الرئيس، بينما تستضاف الأحداث الأصغر في قاعة موزارت التي تضم 720 مقعدًا. كلاهما مشهور بزخارفهما الفخمة والصوتيات الرائعة.


النهر الرئيس


فرانكفورت هي أيضًا مدينة نهرية؛ تتركز حول نهر ماين النشاطات السياحية، ومنها الرحلات على طول نهر الماين في قوارب نهرية حديثة ذات طبقات ثلاثية لمشاهدة أبنية بعض المعالم السياحية من النهر، ورحلات عشاء، بالإضافة إلى جولات نهرية في مدن القلعة الرومانسية، على طول وادي الراين الأوسط.


Kleinmarkthalle


تعتبر Kleinmarkthalle مزيجًا مبهجًا من السوق الألمانية التقليدية ذات الأصداء العالمية؛ إنها مكان ممتع لشراء الأطعمة الطازجة والنقانق المدخنة وزيت الزيتون والجبن والزهور وذلك من أكثر من 150 كشكًا. هناك مطعم في المكان أيضًا. إشارة إلى أن هذه الأسواق تمثل أمكنة مثاليّة لمشاهدة ومقابلة السكان المحليين. السوق مفتوحة كل يوم، ما عدا الأحد.


البرج الرئيس


في حين أن في فرانكفورت العديد من المباني الشاهقة، إلا أن البرج الرئيس وحده يسمح لزائريه بالحصول على إطلالة بانورامية على كامل المدينة. تم تسمية المبنى باسم النهر الرئيس، الذي يجتاز المدينة. يمكن للمرء أن يستقل المصعد للوصول إلى قمة البرج، والاستمتاع بتناول وجبة دسمة، مع كوكتيل.



حديقة النخيل


هي واحدة من أكبر الحدائق النباتية في المدينة، وتمتد على 54 هكتارًا. منذ افتتاح الحديقة في سنة 1871، كانت مفضّلة للمحليين والسائحين. النقاط الرئيسة لهذا المكان المذهل هي المعارض التي تحتوي على أنواع النباتات الاستوائية وشبه الاستوائية.

تابعوا المزيد: السياحة في موريشيوس للعوائل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X