عروس سيدتي /شهر العسل

أجمل الجزر الآسيوية لشهر عسل ساحر

لنكاوي
سانتوريني
جزيرة بوكيت

هل قررت أين ستمضين شهر عسلك؟ إذا كنت ِفي حيرةٍ من أمرك، فنحن سنساعدك هنا بعرض برنامجٍ رائعٍ لشهر العسل في أجمل الجزر الأسيوية:

تابعي المزيد: نجوم سافروا إلى شهر العسل حتى في زمن الكورونا

 

جزيرة بوكيت تايلند

جزيرة بوكيت تايلند
جزيرة بوكيت تايلند

أي مكان يقدم مشهداً رائعاً للقمر والماء سوف يجذب أعماق روحك، ومن هنا اكتشفنا أن تايلند تناسب برج العذراء لتمضية شهر عسل رائع.
إنّ التدليك، على غرار الأدوية النباتية، تتغلغل في أعماق ثقافة تايلاند. ويعتقد أهل تايلاند أنه العلاج التقليدي لشفاء كلّ الأمراض. زوري الفنادق الفخمة، حيث يتم الترحيب بك بحمّام للقدمين معطّر، وبكوب من الشاي النباتيّ. يتمّ تقديم العلاجات في غرف شبيهة بالكهوف، تضمّ أحواض استحمام كبيرة الحجم وبقع استرخاء وأسرّة ضخمة، حيث يُمكن الخضوع لجلسة تدليك.
على الرغم من أنك قد تسمعين أنّ كلّ الشواطئ الرملية الخلابة موجودة في بوكيت، إلا أنّ جزر "فانغ بان ناه" هي أيضاً تحتوي على أجمل الشواطئ التي لم تطأها رجل الإنسان بعد. إن ذهبتما في جولة من مارينا بوكيت الملكيّة حول الجرز الكلسيّة، فستختبران هذا الشعور الرائع الذي ينقلكما إلى الجزيرة التي لطالما حلمتما بها. غوصا في أعماق مياه البحار الشفافة وشاهدا سفن الصيد وتأملا المشهد الذي يخطف الأنفاس.


 
جزيرة ميكونوس،اليونان

جزيرة ميكونوس
جزيرة ميكونوس


تُعرف هذه الجزيرة بالحياة الليليّة والحفلات الصيفيّة. لكن الحكاية لا تنتهي هنا. تقدّم هذه الجزيرة مناظر طبيعيّة خاطفة للأنفاس ومنحدرات وشواطئ رملية وقرى المفعمة بالحنين. تتميّز جزيرة ميكونوس القريبة من جزيرة ديلوس النائية بآثارها الفريدة التي تُعدّ من بين أفضل الآثار التي تقدّمها اليونان، ناهيك عن الفنادق الفاخرة والمطاعم الشهيّة التي تضمّها البلاد.

 

جزيرة سانتوريني،اليونان

جزيرة سانتوريني،اليونان
جزيرة سانتوريني،اليونان


تُعرف جزيرة سانتوريني بغروب الشمس الحابس للأنفاس على الكالديرا. بالإضافة إلى ذلك، تُصنّف سانتوريني من بين أجمل الأماكن التي يُمكن الزواج فيها، لأنها مليئة بالجماليات الطبيعيّة. ويبدو أنّ سانتوريني تُرضي كلّ الأذواق. إن كنتما ترغبان في الاحتفال، يُمكنكما زيارة أحد المرابع الليليّة والمطاعم أو التوجّه إلى أحد الشواطئ الرملية التي تستقبل أعداداً هائلة من السيّاح سنوياً.



جزيرة لنكاوي،ماليزيا

جزيرة لنكاوي
جزيرة لنكاوي

زوري في جريزة لنكاوي حديقة وشاطىء الفندق ومياه النسروهو المكان الممتع في الجزيرة، حيث يمكن أن تتناولوا الغداء، داخل المطاعم القريبة من ميدان النسر في السوق التجارية.
ـ عالم ما تحت الماء: وفيه تتم رؤية الكائنات البحريّة.
ـ التلفريك وسوق القرية: ستجدين متعةً غير عادية أثناء ركوبك التلفريك، حيث التمتّع بالجوّ والمناظر الخلابة من الأعلى، ويمكنك التوجه إلى هنالك في منتصف النهار.

 

تابعي المزيد: طرق للتعامل مع الزوج خلال شهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X