فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سوسن بدر بالفيديو: إطلالاتي الأخيرة ليست جرأة مني وهذه شروطي للزواج مجددا

سوسن بدر لديها فلسفة وراء الظهور بلون الشعر الأبيض
سوسن بدر ترفض وصف اطلالاتها الأخيرة بالجريئة
سوسن بدر لا ترفض الارتباط مجددا
سوسن بدر تعلن شروطها للارتباط من جديد
سوسن بدر تؤكد أن التقدم في السن جعلها أكثر جمالا
سوسن بدر لن تخضع لجراحات تجميل ولن تصبغ شعرها
سوسن بدر تريد أن يكون مظهرها طبيعبا
سوسن بدر تغيرت شروطها للارتباط مع التقدم في العمر
سوسن بدر ستختار العريس القادم بمعايير العقل

رفضت الفنانة سوسن بدر وصف إطلالتها الأخيرة بالشعر الأبيض بالجريئة، مؤكدة إنها تراها "واقعية" ومناسبة لمرحلتها العمرية الراهنة، لافتة إلى إنها لا تحب خداع نفسها، ولا تخشى آثار الزمن وتجاعيده على وجهها، لأن كل علامة تمثل ذكرى لمرحلة مهمة في حياتها، وكشفت للمرة الأولى عن احتمال زواجها مجددا، مؤكدة أن اختيارها سيحكم للعقل ولديها شروط أبرزها الرغبة في الحياة المشتركة والود والاحترام.

سوسن بدر
سوسن بدر لا تمانع في الارتباط مجددا

أضافت خلال مداخلة عبر برنامج سكايب مع برنامج "القاهرة الآن"، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "الحدث": بحب أكون زي ما أنا، كل خط في وش بيعكس حكاية إما ضحكة أو سهر على الشغل أو حزن أو وجع فراق وأنا حاباه لأنه تاريخي وحياتي وعمري كله.. أنا صحتي كويسة ومش معنى احتفاظي بملامحي أني تعبانة أنا بهتم بنفسي جدًا.

 

وأكدت أن تفضيلها الظهور بلون الشعر الأبيض يعكس فقط طبيعة المرحلة العمرية التي تعيشها الآن، وتابعت: فلسفة في اختياري للون الأبيض لشعري هو تأكيد أن التقدم في السن لا يعني أن نهمل أنفسنا، أو نتنازل عن جمالنا بالعكس، الزمن يزيدنا جمالا وخبرة في الاستمتاع بحياتنا.

 

سوسن بدر لا تقلق من الشعر الأبيض ولا تجاعيد الوجه

 

وواصلت قائلة: شكلي كده مش قلقانة من الشعر الأبيض ولا من خطوط السن وعلامات الزمن اللي تحت عيني بالعكس دي بتعكس التجربة الحياتية اللي عشتها، مضيفة أن الإنسان يوميًا أول شخص يراه عندما يستيقظ هو نفسه فلماذا نرى شخصًا آخر غير أنفسنا يخالف طبيعتنا؟.

 

وأضافت: تمسكي بشكلي الطبيعي ليس جرأة وإنما يمثل قناعه وهذه طبيعة السنين عندما تمر على البشر، النهاردة شكلي مختلف عن عشر سنوات فاتوا، وأنا برضه نفس الشخص اللي بيقف دلوقتي قدام الكاميرا وبيعمل دور الأم في سن أكبر.

 

وتحدثت سوسن بدر للمرة الأولى عن احتمال ارتباطها للمرة الثامنة مؤكدة إنها ممكن أن تقع في الحب مجددا، وأضافت: المؤكد أن نظرتي للحياة كلها اتغيرت، ولو في قرار ارتباط تاني أكيد ححكم عقلي أكثر من قلبي، وحدور على حد لديه مساحات مشتركة أكثر بيننا، ويتوفر الود والقبول والاحترام.

 

يذكر ان سوسن واجهت مؤخرا شائعة خطوبتها للمرة الثامنة، وردت عليها بجلسة تصوير جديدة اعتمدت فيها اطلالة شبابية للرد على من سخر من عمرها، وبنفس الوقت احتفظت بلون شعرها الأبيض، لتأكيد أنها متسامحة مع الزمن، ووجهت رسالة إيجابية للجميع في هذه الأوقات الصعبة.

 

سوسن بدر نشرت صورة واحدة من جلسة التصوير الجديدة عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: ابق هادئا، ابقي إيجابيا، ابقي متفائلا! إرسل الكثير من الحب لكل شخص في هذه الأوقات العصيبة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X