أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

التقاعد تودع 6.6 مليار معاشات يوليو و تحدد مواعيد عملها خلال إجازة عيد الأضحى

التقاعد تحدد مواعيد عملها خلال إجازة عيد الأضحى
انفوغراف التقاعد
التقاعد تودع 6.6 مليار معاشات يوليو

أودعت المؤسسة العامة للتقاعد أكثر من 6.6 مليار ريال معاشات عملائها التقاعدية عملائها لشهر يوليو 2020م، موزعة على أكثر من 1.2 مليون متقاعد ومستفيد.


وأكدت المؤسسة العامة للتقاعد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استمرار عمل مركز العناية بالعملاء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1441هـ عبر مركز الاتصال وقنوات الخدمة الرقمية.


وأشارت المؤسسة العامة للتقاعد، في بيان لها، إلى أن فترة العمل في مركز العناية بالعملاء ستكون طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة ليلا، ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة الثانية عشرة ليلا، أما أول أيام العيد فسيكون إجازة للمركز.


وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أن استمرارية الخدمات والعناية بالعملاء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك تأتي حرصا منها على تحقيق استراتيجيتها فيما يتعلق بخدمة العملاء، وتقديم الخدمات المتميزة لهم والإجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم وتلقي ملاحظاتهم واقتراحاتهم.


وأضافت المؤسسة العامة للتقاعد، أنه بإمكان عملاء المؤسسة إنجاز جميع معاملاتهم وخدماتهم على مدار الساعة عبر بوابة الخدمات الإلكترونية أو تطبيقها للأجهزة الذكية.


تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة للتقاعد تقدم خدماتها على مدار الساعة عبر بوابتها الإلكترونية من خلال الرابط https://www.pension.gov.sa/


وتمكن البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتقاعد العميل من إنجاز جميع معاملاته طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار ٢٤ ساعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X