فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسام المشاهير شربل حلّال: لهذا السبب كتبت عبارات داعمة على حجاب نادين نسيب نجيم حين رسمتها

"الصبر، القوة، النجاح، المهنية، الجمال، الجهد وغيرها من الصفات، قام بابرازها رسام المشاهير شربل حلّال في آخر لوحة رسمها للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.
شربل خصّ "سيدتي" للحديث عن اختياره لرسم لوحة نادين وهي مرتدية الحجاب، وهي الصورة التي سبق وأن قامت نادين بنشرها من كواليس مسلسل 2020 الذي كان يفترض عرضه في رمضان الفائت، الا أن جائحة "كورونا" حالت دون عرضه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on


شربل يؤكد أنه "رأى في صورة نادين بالحجاب رسالة دعم قوية للمرأة العربية"، مشيراً إلى أنه "أردت الاضاءة على أن المرأة المحجبة هي امرأة قوية ويجب أن تكون موجودة في أهم المناصب في الدول العربية وأن تحصل على كامل حقوقها ، ونادين هي صورة معبرة عن تلك المرأة الناجحة والقوية ومثال يحتذى به في عالمنا العربي".
والجديد في اللوحة التي رسمها شربل لـ نادين هو كتابة عبارات داعمة على الحجاب لتذكرها بأنها قوية ومسؤولة عن نفسها، وهي طريقة جديدة لجأ لها شربل ولم تحصل سابقاً.
شربل أضاف: "الحجاب ليس فقط لتغطية رأس المرأة بل هو بات لتذكير الناس أن المرأة المحجبة هي قوية ولديّها حقوق، ويجب أن تكون شخصًا فعالًا في المجتمع".

نادين بالحجاب بريشة شربل حلّال
نادين بالحجاب بريشة شربل حلّال


وشدّد شربل على أن "ما كتب على حجاب نادين هو رسالة أنه أينما وجدت المرأة يمكنها أن تقرأ هذا الأمر، والذي سيشكل لها دعمًا معنويًا في أي مكان".
وبالنسبة للتاج الذي وضعه على رأس نادين خلال رسمه اللوحة قال: "المرأة الشرقية هي ملكة وعليها دائما أن تفتخر بنفسها، وأن ترى نفسها ملكة في قلوب محبيها ومحيطها ولا تستصغر بنفسها.
وختم شربل قائلا: "أعتقد أن رسالة نادين من ارتدائها الحجاب في مسلسل 2020 الذي سيعرض لاحقًا ستكون قوية وتخدم المرأة المحجبة وتناصرها".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Charbel Hallal | شربل حلاّل (@charbelhallal) on

 

تابعي أيضا: حقيقة الحريق الذي حصل خلال تصوير 2020 لـ نادين نسيب نجيم وقصي خولي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X