برج الأسد الرجل وحقائق لا تعرفونها عنه سيهمك التعرف إليها

برج الأسد الرجل
برج الأسد الرجل وحقائق لا تعرفونها عنه (المصدر: Freepik - by pikisuperstar)

واثق من نفسه، اجتماعي وصاحب شخصية قوية ومستقلة. تصميمه لا حدود له، مهووس بالأضواء والحصول على اهتمام الآخرين، هو الرجل مولود برج الأسد الذي يتسم بكاريزما فريدة من نوعها، تميزّه عن سائر الأبراج. للمزيد عن الرجل مولود برج الأسد، شخصيته وميزاته سواء في الحب أو الصداقة وحتى على الصعيد الإجتماعي، وغيرها من الحقائق التي لا تعرفونها عن الرجل برج الأسد "ملك الغابة"، يكشفها "سيدتي " في السطور الآتية:

الرجل برج الأسد.. شخصية فريدة ومتميزة

يتمتع الرجل برج الأسد بشخصية جذابة (المصدر: Freepik - by Racool_studio)
يتمتع الرجل برج الأسد بشخصية جذابة (المصدر: Freepik - by Racool_studio)

يتميّز الرجل مولود برج الأسد بشخصية جذابة، تجعله محط أنظار أينما حلّ. واثق من نفسه ويحب أن يكون محط إهتمام الجميع. محب ومخلص ويجد متعة في جذب الآخرين؛ إذ ذلك يشبع غروره، ولا يمكنه أن يكون فاقد للسيطرة على شيء ما في شخصيته، بل يسعى لأن يكون المهيّمن حتى على عيوبه. يعدّ واحد من أكثر الأبراج هيمنة ونجاحاً. يمتلك شخصية فكاهية - إجتماعية وموهبة خيالية بالتواصل مع الآخرين .تصميمه وإصراره لا حدود لهما. ولذلك فحين يقرّر تحقيق ما يسعى إليه، فهو لا يتراجع قبل تحقيقه مهما كلّفه الأمر. الأمر الذي يجعله بارعاً في المناصب القيادية؛ حيث سلطة الآخرين لا تتناسب إطلاقاً مع شخصيته.
ثقته بنفسه كبيرة ولا يسمح للتشكيك بالذات بأن يؤثر على قراراته. لا يقبل الرفض فطبيعة شخصيته المهيمنة لا تسمح للآخرين بالرفض أصلاً. يحب الحياة الفخمة، والمظاهر تعني له الكثير. يملك حاسة سادسة تمكنّه من التخطيط بشكل يصب في مصلحته للمستقبل، كما انه يملك قدرة على التأقلم بسرعة. هو واضح ومباشر وغير معقّد، مخلص بشكل عام وشجاع. عندما يتطلب الأمر الإنتقاد والنقد سيقوم بذلك بغض النظر عما قد يشعر به الآخر؛ لأنه في عقل الأسد هذا هو السبيل لوحيد لتحسين الآخر.
يعتبر الرجل مولود برج الأسد من أكثر الأبراج حباً للحياة، ويتمتع بطاقة إيجابية تمده بالسعادة، ويسعى دائماً إلى اكتشاف كل ما هو جديد سواء على الصعيد المهني أو الشخص، ولا يؤمن بخيبات الأمل ويهتم بالنشاطات الترفيهية. فهو كريم جداً وهو لن يتردد لحظة واحدة لمساعدة أي شخص مادياً أو معنوياً. وفي الواقع ان لم يتمكّن الآخر من تسديد دينه فهذا البرج لن يتردد لحظة واحدة قبل مسامحته واعتبار بأن الدين تم تسديده. ما يميّز الاسد كرجل عن غيره من الرجال هو الوضوح التام، واللباقة. في المقابل اللقاء الأول مع الأسد نادراً ما يترك انطباع جيد عنه، فهو يحاول فرض هيمنته بشكل دائم وهذا بالتأكيد يزعج الآخرين. يُعرف عنه بأنه يتدخّل كثيراً في شؤون الآخرين ويحاول إبداء رأيه فيما لا يعنيه.
مغرور ويؤمن بأنه لا يوجد أي شخص آخر يمكنه القيام بما يقوم به. وهذا ما يجعله يقلّل من قيمة الآخرين. شخصيته المهيمنة تُفسد عليه حياته فهو يفقد حبه للحياة؛ إذ توقعاته لنفسه مرتفعة جداً طوال الوقت، وهذا ما يتركه بشعور دائم بخيبة الامل. وبالتالي، يفقد عشقه وشغفه للحياة.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على أسطورة برج الأسد

شخصية طموحة في العمل

يتمتعّ مولود برج الأسد الرجل، بقدرة كبيرة في التفريق بين الأمور المهنية والأمور الشخصية؛ إذ يستطيع تحقيق توافق بين العمل والبيت. فهو من الأبراج التي لا تعرف الكذب إطلاقاً، يقوم بأداء جميع الأعمال الموكلة إليه بنجاح وكفاءة عالية، كما أنه يكون نشيطاً فى أداء عمله مما يجعله ناجحاً. كما وينجح رجل الأسد في تولي المناصب القيادية، ويعمل على تطوير أفكاره باستمرار مما يجعله دائماً متميز فى العمل. يكره رجل برج الأسد المجاملة والنفاق والكذب، ويحب الوضوح والصراحة والحق، فمثلاً لا يقوم بالمدح إلا لمن يستحق ذلك، حتى وان كان ذلك على حساب مصلحة معينة يحتاج لها. فلا يعرف المجاملة الكاذبة ويقول الحق دائماً مهما كانت المواقف والظروف، ويكره الظلم والافتراء.

الرومانسية عنوان علاقته العاطفية

في العلاقة العاطفية فإن رجل برج الأسد رومانسي، وواضح حول ما يريده. فهو لن يضلل المرأة بوعود لا يمكنه أو لا يريد الإيفاء بها. ولكن بمجرد حسمه لقراره حول المرأة التي يريدها فهو شريكها مدى الحياة. رومانسي جداً ويسعى بشكل دائم للاحتفال بهذه العلاقة، فهو الذي سيتذكر تواريخ كل المناسبات الهامة والذي سيقدم لك الهدايا بشكل دائم وستكون ما تحبينه بالضبط. مبادراته ستكون ضخمة وصاخبة، حالها حال شخصيته فهو لا يجد الرضى بكل ما هو بسيط. الى ذلك، يعتبر من الأبراج المخلصة في الحب، يقدر العلاقة العاطفية ويحترمها.
سيحمي ويحب شريكته بشكل دائم. ولكن، بشرط أساسي ووحيد ان يكون هو المسيطر وهي التابعة. أي إمرأة لا يمكنها ان تتقبل هذه المعادلة ستختبر علاقة متوترة جداً بالأسد ومصيرها بالتأكيد سيكون الفشل. لذلك، على المرأة التي تشارك الأسد حياته ان تشاركه الضوء ولكن من دون أن تطغى عليه، وأن يكون دورها المساعد الأزلي الذي يجعله يبدو بشكل أفضل، وأي خطوة ناقصة تجعله يظهر بغير الصورة التي يريدها لنفسه أمام الآخرين تعني نهاية العلاقة.

ما رأيك التعرف الى مشاهير عرب وأجانب بارزون من مواليد برج الأسد... تعرفي إليهم

نقاط القوة والضعف للرجل برج الأسد

كسائر الأبراج الأخرى، يمتلك الرجل مولود برج الأسد، نقاط قوة وضعف في شخصيته، إليك أهمها:

نقاط قوته: يتصف مولود برج الأسد بولائه وإخلاصه، يقدّر الصداقات ويحترمها، وهو مستعد لفعل أيّ شيء لحماية أحبائه والدفاع عنهم وجعلهم سعداء. ويتميّز كذلك، بالإبداع، والشغف، والكرم، وحس الفكاهة، والشجاعة، الصراحة.

نقاط ضعه: يُعتبر الرجل مولود برج الأسد من أكثر الأبراج كبرياءً وتمرداً، فثقته بنفسه ونظرته أحياناً قد تصل إلى حد الغرور والغطرسة. يعتقد أنه الأفضل من بين الجميع، وهو دوماً ما يكون معجباً للغاية بإنجازاته. كما ويتصف أيضاً بالتعجرف، والعناد، والغرور، والخمول، والغيرة، والتبذير.