لايف ستايل /الأبراج

برج الأسد الرجل وحقائق لا تعرفونها عنه

الرجل برج الأسد شتخصيته وصفاته

الرجل مولود برج الأسد، شخصيته وميزاته سواء في الحب أو الصداقة وحتى على الصعيد الإجتماعي، وحقائق لا تعرفونها عن هذا البرج المتميّز "ملك الغابة"، وخصاله الإيجابية والسلبية ونقاط قوته وضعفه. سيطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

الرجل برج الأسد وخصائصه

برج الأسد
برج الأسد شخصيته وصفاته
  • العنصر: النار
  • الألون المفضلة: الذهبي، الأصفر، البرتقالي.
  • اليوم المفضل: الأحد.
  • الأبراج التي ينسجم ويتوافق معها: الدلو والجوزاء.
  • أرقام الحظ: ١و٣و١٠و ١٩.

 

صفات رجل برج الأسد

صفات برج الأسد
الرجل برج الأسد وميزاته


يتميّز الرجل مولود برج الأسد بشخصية ساحرة تجعله محط أنظار أينما حلّ. واثق من نفسه ويحب أن يكون محط إهتمام الجميع. محب ومخلص ويجد متعة في جذب الآخرين؛ إذ ذلك يشبع غروره، ولا يمكنه أن يكون فاقد للسيطرة على شيء ما في شخصيته، بل يسعى لأن يكون المهيّمن حتى على عيوبه.
واحد من أكثر الابراج هيمنة ونجاحاً. يمتلك شخصية فكاهية - إجتماعية وموهبة خيالية بالتواصل مع الآخرين . تصميمه وإصراره لا حدود لهما. ولذلك فحين يقرّر تحقيق ما يسعى إليه، فهو لا يتراجع قبل تحقيقه مهما كلّفه الأمر. الأمر الذي يجعله بارعاً في المناصب القيادية؛ حيث سلطة الآخرين لا تتناسب إطلاقاً مع شخصيته.
ثقته بنفسه كبيرة ولا يسمح للتشكيك بالذات بأن يؤثر على قراراته. لا يقبل الرفض فطبيعة شخصيته المهيمنة لا تسمح للآخرين بالرفض أصلاً.
الرجل الأسد في رحلة دائمة لاكتشاف الذات. وبالتالي، مسيرة دائمة من تضخم الأنا الخاصة به. يستغل خصاله الإيجابية من أجل الحصول على ما يريده وأحياناً من دون أي جهد يذكر. وبالتالي، لا يمانع إهمال حاجات الآخرين من أجل مصلحته الخاصة. مهووس بالأضواء والحصول على إهتمام الاخرين، ومن دون ذلك هو في الواقع لا يمكنه الإستمرار.
فمولود برج الأسد، يميلك شخصية مغناطيسية فالكاريزما الخاصة به مخيفة. لكنه في المقابل يحب الحياة الفخمة، والمظاهر تعني له الكثير. يملك حاسة سادسة تمكنّه من التخطيط بشكل يصب في مصلحته للمستقبل، كما انه يملك قدرة على التأقلم بسرعة. هو واضح ومباشر وغير معقّد، مخلص بشكل عام وشجاع. عندما يتطلب الأمر الإنتقاد والنقد سيقوم بذلك بغض النظر عما قد يشعر به الآخر؛ لأنه في عقل الأسد هذا هو السبيل لوحيد لتحسين الآخر.
كريم جداً وهو لن يتردد لحظة واحدة لمساعدة أي شخص مادياً أو معنوياً. وفي الواقع ان لم يتمكّن الآخر من تسديد دينه فهذا البرج لن يتردد لحظة واحدة قبل مسامحته واعتبار بأن الدين تم تسديده. ما يميّز الاسد كرجل عن غيره من الرجال هو الوضوح التام، واللباقة واللياقة .
في المقابل اللقاء الأول مع الأسد نادراً ما يترك انطباع جيد عنه، فهو يحاول فرض هيمنته بشكل دائم وهذا بالتأكيد يزعج الآخرين. يُعرف عنه بأنه يتدخّل كثيراً في شؤون الآخرين ويحاول إبداء رأيه فيما لا يعنيه.
مغرور ويؤمن بأنه لا يوجد أي شخص آخر يمكنه القيام بما يقوم به. وهذا ما يجعله يقلّل من قيمة الآخرين. شخصيته المهيمنة تُفسد عليه حياته فهو يفقد حبه للحياة؛ إذ توقعاته لنفسه مرتفعة جداً طوال الوقت، وهذا ما يتركه بشعور دائم بخيبة الامل. وبالتالي، يفقد عشقه وشغفه للحياة.

تابعي المزيد: توقعات برج الأسد 2020 وفق بطاقات الحظ


الرجل برج الأسد والعمل


يتمتعّ مولود برج الأسد الرجل، بقدرة كبيرة في التفريق بين الامور المهنية والامور الشخصية؛ إذ يستطيع تحقيق توافق بين العمل والبيت. فهو يتقن عمله جيداً، ويقوم بأداء جميع الاعمال الموكلة إليه بنجاح وكفاءة عالية، كما أنه يكون نشيطاً فى أداء عمله مما يجعله ناجح دائماً فى عمله. وايضاً، ينجح رجل الأسد في تولي المناصب القيادية، ويعمل على تطوير أفكاره باستمرار مما يجعله دائماً متميز فى العمل. يكره رجل برج الاسد المجاملة والنفاق والكذب، ويحب الوضوح والصراحة والحق، فمثلاً لا يقوم بالمدح الا لمن يستحق ذلك، حتى وان كان ذلك على حساب مصلحة معينة يحتاج لها. فلا يعرف المجاملة الكاذبة ويقول الحق دائماً مهما كانت المواقف والظروف، ويكره الظلم والافتراء.

تابعي المزيد: توقعات برج الأسد في الأشهر القادمة من العام


الرجل برج الأسد والحب

برج الأسد
الرجل برج الأسد والحب

في العلاقات العاطفية فإن رجل برج الأسد ساحر، وواضح حول ما يريده. فهو لن يضلل المرأة بوعود لا يمكنه أو لا يريد الإيفاء بها. ولكن بمجرد حسمه لقراره حول المرأة التي يريدها فهو شريكها مدى الحياة.
رومانسي جداً ويسعى بشكل دائم للاحتفال بهذه العلاقة، فهو الذي سيتذكر تواريخ كل المناسبات الهامة والذي سيقدم لك الهدايا بشكل دائم وستكون ما تحبينه بالضبط. مبادراته ستكون ضخمة وصاخبة، حالها حال شخصيته فهو لا يجد الرضى بكل ما هو بسيط.
سيحمي ويحب شريكته بشكل دائم ولكن بشرط أساسي ووحيد .. انت يكون هو المسيطر وهي التابعة. أي إمرأة لا يمكنها ان تتقبل هذه المعادلة ستختبر علاقة متوترة جداً بالأسد ومصيرها بالتأكيد سيكون الفشل.
لذلك على المرأة التي تشارك الأسد حياته ان تشاركه الضوء ولكن من دون أن تطغى عليه، وأن يكون دورها المساعد الأزلي الذي يجعله يبدو بشكل أفضل، وأي خطوة ناقصة تجعله يظهر بغير الصورة التي يريدها لنفسه أمام الآخرين تعني نهاية العلاقة.

نقاط قوة الأسد: الإبداع، الشغف، الكرم، حس الفكاهة، شخصية مرحة، الإخلاص، الشجاعة، الصراحة.
نقاط ضعف الأسد: التعجرف، العناد، الغرور، الخمول، السطحية، العدائية، الغيرة، القساوة، التبذير.

تابعي المزيد: صفات الشريك من برج الأسد وكيف تتعاملين معه؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

X