فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا منصور تروي لـ«سيدتي» تفاصيل لحظات الرعب والفزع في انفجار مرفأ بيروت وتكشف مصير أسود فاتح

الفنانة رانيا منصور تروي تفاصيل لحظات الرعب التي عاشتها في انفجار مرفأ بيروت
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور ضمن أبطال أسود فاتح للنجمة هيفاء وهبي

روت الفنانة رانيا منصور، إحدى بطلات مسلسل «أسود فاتح»، الذي يتم تصويره حالياَ في العاصمة اللبنانية بيروت، تفاصيل لحظة الانفجار الذي هزّ العاصمة وضواحيها، وأدى لتهشم واجهات البيوت والمحلات والمباني الحكومية.

وقالت الفنانة رانيا منصور في اتصال هاتفي بها للاطمئنان عليها بعد ساعات من وقوع الانفجار: «الحمد لله جميع أبطال مسلسل أسود فاتح بخير، ولكن الأسوأ في الأمر هو الخضة وقت وقوع الانفجار. جزء من النجوم وفريق العمل المصري المصاحب للمسلسل كان في التصوير، والجزء الآخر كان في الأوتيل، حيث مكان الاستضافة والإقامة للوفد المصري. أما أنا فكنت في أحد المولات، وسط بيروت، بداعي التسوق، برفقة أميرة دياب (ضمن فريق الإعداد)، ومي (تعمل مونتيرة في المسلسل)، ثم جاءت لحظة الصدمة؛ حيث شعرنا ورأينا أمامنا أن المبنى يهتز بشدة مرعبة كدنا أن نسقط من الطابق السادس بجوار السور، وبعد الهزة الأرضية مباشرة، سمعنا صوت انفجار مهول جداً، وأعقبها تهشم كامل لزجاج المحلات جميعاً بالمول، ثم سقط بجوارنا حائط من أحد المحلات؛ إذ لم أكن مستوعبة في حقيقة الأمر أنه انفجار حيث اعتقدت أنه هزة أرضية، حيث علمت بعد ذلك من تقارير أميركية أن الانفجار تم تسجيله بمؤشرات الزلازل بقوة 4.3 ريختر كزلزال».

تابعي المزيد:رانيا منصور: أستعد للسفر إلى لبنان لاستكمال تصوير أسود فاتح وأتمنى عرضه في رمضان 2021

 

رانيا منصور
رانيا منصور



لحظات الرعب والفزع

وأضافت منصور في اتصالها بسيدتي لتروي لحظات الرعب والفزع التي عاشتها برفقة زملائها نجوم «أسود فاتح» قائلة: «عندما خرجت من الفندق برفقة مي وأميرة رأينا الناس تجري في الشوارع والمباني مهشمة بشدة وزجاجها جميعاً على الأرض، ثم مشينا على أقدامنا إلى فندق الإقامة لنجد زجاج المدخل مهشم».

ووصفت منصور حالة زملائها النجوم لتقول: «دخلت إلى الفندق لأجد شريف سلامة في حالة غير طبيعية، وروجينا كانت في أعلى الفندق خارج غرفتها ولم تستطع النزول بسبب حالة الخوف التي كانت فيها وظلت تبكي من هول الصدمة، حيث كانت حالة بقية زملائي في حالة صدمة لم نستوعب ما الذي يحدث بالضبط؟... إذ كنت أظن أنه زلزال، إلى أن رأينا فيديو الانفجار على الهاتف، فعلمنا أنه انفجار. فالأصعب في الأمر هو المفاجأة والفزع المفاجئ. ثم تواصلت مع الزملاء في موقع التصوير ليطمئنوني بأنهم بخير».

واختتمت منصور مقابلتها مع سيدتي عن موعد العودة بعد الأحداث الأخيرة أمس، لتقول: «إلى الآن لا أعرف ما الذي سيحدث، هل سنكمل التصوير أم لا؟، ولكني على المستوى الشخصي أريد إكمال المسلسل والانتهاء منه، ولكن إذا حدث مزيد من القلق فسنضطر إلى العودة دون إكمال المسلسل».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X