لايف ستايل /تكنولوجيا

أوبو تطلق حملة اكتشف اللامحدود بالشراكة مع ثلاثة مواهب إماراتية بارزة

المصورة الفوتوغرافية المشهورة جومانا جولي
أول مخرجة ومنتجة سينمائية في الإمارات نايلة الخاجة
منشئ المحتوى على موقع يوتيوب EMKWAN

أعلنت أوبو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، عن إطلاق حملة إعلامية جديدة تحت عنوان "اكتشف اللامحدود". وتهدف الحملة التي تنظمها أوبو بالشراكة مع ثلاثة مواهب بارزة من الإمارات العربية المتحدة، وهم منشئ المحتوى على موقع يوتيوب EMKWAN وأول مخرجة ومنتجة سينمائية في الإمارات نايلة الخاجة، والمصورة الفوتوغرافية المشهورة جومانا جولي، إلى إنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو لإلهام سكان الإمارات وتشجيعهم على اكتشاف مواهبهم وإمكانياتهم، وتحقيق نجاحات أكبر في حياتهم. وتحتفي حملة "اكتشف اللامحدود" بهؤلاء المبدعين الثلاثة، الذين تخطوا الحدود وارتقوا بإمكانياتهم إلى آفاق جديدة في مجالات عملهم، وهو المجال الذي يتشابهون فيه مع علامة أوبو، في تركيزها على تخطي المألوف والانطلاق لتحقيق الريادة وتقديم كل جديد ومبتكر في مجال التكنولوجيا. وتهدف الحملة، التي تتماشى مع روح سلسلة هواتف فايند من أوبو، إلى تشجيع متابعي الحملة عن طريق قصص تروي نجاح المبدعين في اكتشاف إمكانياتهم الكامنة وإطلاقها، ما أسهم في دعم مسيرتهم في مجالاتهم.

وكانت أوبو قد أطلقت حملة "اكتشف اللامحدود" في مختلف أنحاء العالم، بمشاركة مجموعة من ألمع النجوم بمن فيهم الممثل البريطاني إيدي ريدماين، الذي ينسجم في التزامه العميق بمسيرته الفنية وشغفه لتقديم كل جديد مع سعي أوبو الدؤوب لتقديم أفضل الابتكارات وأحدثها في مختلف أجهزتها. ويأتي تعاون أوبو في الإمارات العربية المتحدة مع مبدعين محليين تكريماً لطموحهم الكبير ونجاحاتهم في تخطي المألوف وتطوير أنفسهم والانطلاق في مسيرة مهنية ناجحة.

وتعليقاً على الحملة، قال أيفن أوه، المدير الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة: تتمتع السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بإمكانيات واسعة، تنتظر من يتمتعون بالطموح والموهبة والقدرة على التفكير بطريقة خارجة عن المألوف. وتهدف حملتنا إلى تعزيز انتشار هذه الفلسفة في المنطقة، كما ستجسد قيم علامتنا التجارية، التي تنعكس جلية في المواهب المحلية المشاركة في الحملة. وقدمت أوبو للمبدعين المشاركين أحدث ما توصلت إليه تقنياتنا، لنحثّهم على الابتكار وإنشاء محتوى متميز".

وستتيح الحملة للمتابعين في الإمارات استكشاف الآفاق الواسعة التي يفتحها الإبداع والابتكار في أعمال نايلة الخاجة، وما يتركه التخلص من القيود والتفكير خارج حدود المألوف من أثر عميق في أعمال EMKWAN، إلى جانب النظرة المختلفة للعالم التي تقدمها جومانا جولي باستخدام تقنيات أوبو.

وستكون الحملة متاحة للمتابعين قريباً عبر عدة قنوات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X