"ماينور" التايلندية تفتتح سلسلة من منتجعات "أفاني"

3 صور
أعلنت مجموعة "ماينور" التايلندية للفنادق عن تغيير اسم منتجعها في فيتنام من "لايف ولنس" إلى "أفاني كوي نهون"، وذلك في إطار عملية التحديث والتوسعة لمحفظتها الاستثمارية العالمية الجديدة للعلامة التجارية "أفاني".

مجموعة "ماينور" كانت استحوذت على المنتجع الشهير عام 2011. والمنتجع الواقع في مدينة "كوي نهون" الساحلية في فيتنام يمكن الوصول إليه بسهولة عند زيارة فيتنام، إذ إنه يبعد عن المطار نحو 50 دقيقة بالسيارة. وهنالك رحلات جوية يومية بين العاصمة الفيتنامية هانوي والمدينة التي يتربع عليها "لايف ولنس".
ويوفر المنتجع كافة التسهيلات والخدمات الفندقية الراقية، ويضم أحد أهم النوادي الصحية في المدينة مع برك سباحة للكبار والصغار وسلسلة من المطاعم المتنوعة والردهات المناسبة للأمسيات الاحتفالية وسواها من المرافق.
يتحدث ديليب كومار الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات "ماينور" عن فخره بانضمام المنتجع إلى محفظة "أفاني"، وهو المنشأة السياحية الثالثة التي تم الاعلان عنها منذ انطلاقة العلامة التجارية. وكان أضيف إلى المحفظة من قبل، منتجعان مماثلان في سري لانكا، وقد تمكنا خلال فترة وجيزة من ترسيخ مكانتهما في السوق المحلي. ويقول كومار "نحن نتطلع لتنمية العلامة التجارية في مختلف المناطق التي تتواجد فيها مجموعة "ماينور".
يذكر أن كلمة "أفاني" مصدرها اللغة السنسكريتية الهندية القديمة، وهي تعني "الأرض"، وذلك للتعبير عن الانتماء وإلاحساس بالنمط.