فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نانسي صلاح تكشف حقيقة إصابتها في انفجار بيروت

نانسي صلاح
النجمة هيفاء وهبي تستكمل تصوير أسود فاتح
صورة تجمع أبطال مسلسل أسود فاتح
نانسي صلاح عبر استوري انستقرام تعلن إصابتها
أعلنت أنها أصيبت في اليوم التالي للانفجار جراء الزجاج المضغوط
نانسي صلاح عبر حسابها على فيسبوك توضح أنّها بخير ولم تُصب يوم انفجارات بيروت (الثلاثاء)
نانسي صلاح إحدى بطلات أسود فاتح
أبطال أسود فاتح
نانسي صلاح
نانسي صلاح

كشفت الفَنّانة نانسي صلاح، إحدى بطلات مسلسل أسود فاتح، الذي يتم تصويره حالياً في بيروت، حقيقة إصابتها في الانفجار الذي هَزّ العاصمة يوم الثلاثاء الماضي، حيث أثارت قلق الجمهور بعد نشرها صورة وهي تتلقى الإسعافات الأولية إثر إصابتها بجرح غائر في اليد اليمنى، وذلك على خاصية «الاستوري» عبر حسابها على «انستقرام»، إذ عَلّقت على الصورة التي نشرتها قائلة: «الحمد لله على كل شيء»، كما لم تكشف عن تفاصيل أكثر حول إصابتها.


وبعد إثارة قلق الجمهور عليها إذا كانت قد أصيب بانفجارات بيروت التي هزت العاصمة وأحياءها، تَوجّهت نانسي أمس بالشكر إلى كل من سأل عنها بعد الحادثة، وكتبت من خلال منشور على «فيسبوك»: «عايزة أشكر كل الناس اللي كلموني علشان يطمنوا عليا أنا كويسة الحمد لله وبخير، وكل الناس اللي معايا وفريق مسلسل أسود فتح كله بخير، ومحدش حصله أي حاجة.. أنا الإصابة اللي عندي محصلتش وقت الانفجار بس حصلت تاني يوم من الانفجار، علشان كان زجاج الحمام مضغوط بسبب الانفجار وأنا كنت في الحمام، وفجأة انفجر وقع على إيدي.. الحمد لله عرفت أكلم صحابي اللي كانوا موجودين في الأوتيل ولحقوني وروحنا المستشفى، ودلوقت أنا كويسة الحمد لله.. إحنا موجودين هنا ومكملين تصوير، وإن شاء الله نرجع بخير.. وبشكر شركه الإنتاج».

نانسي صلاح عبر حسابها على فيسبوك توضح أنّها بخير ولم تُصب يوم انفجارات بيروت (الثلاثاء)
نانسي صلاح عبر حسابها على فيسبوك توضح أنّها بخير ولم تُصب يوم انفجارات بيروت (الثلاثاء)


وتَتَوَاجد نانسي صلاح منذ أكثر من أسبوع في العاصمة اللبنانية بيروت من أجل استكمال تصوير مسلسل «أسود فاتح»، حيث نشرت صورة عقب الانفجار عبر حسابها على «انستغرام» لتتضامن فيها مع لبنان، وعَلّقت عليها قائلة: «ربنا يحمى لبنان من كل سوء وجميع البلاد العربية.. اللهم آمين.. برداً وسلاماً عليك يا لبنان».


وفور نشر الفَنّانة نانسي صلاح صورة إصابتها عَلّقت زميلتها الفَنّانة هاجر الشرنوبي فكتبت: «أمين يا رب حمد لله على سلامتكم يا نانسي»، كما تفاعل الفَنّان عزوز عادل مع ما نشرته الفَنّانة المصرية.

نانسي صلاح
نانسي صلاح


الفَنّانة نانسي صلاح يعرض لها حالياً مسلسل «مملكة إبليس» و«إلا أنا»، كما شاركت في مسلسلي «سكر زيادة»، و«نصيبي وقسمتك 3»، وأبو العروسة.


وقد غرّد المنتج محمد العدل عبر حسابه على «تويتر» ليطمئن من خلالها الجمهور عن حالة فريق عمل مسلسل «أسود فاتح» فكتب: «الحمد لله على سلامة طاقم عمل مسلسل أسود فاتح إخراج كريم العدل بالعاصمة بيروت. كل فريق العمل بخير».


ويشارك في المسلسل الجديد مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفَنّانة اللبنانية هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وعمر السعيد، وصبري فواز، وفراس سعيد، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X