فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول تعليق من دنيا سمير غانم على صور شبيهتها نجمة كرة القدم الإيطالية .. صور

دنيا سمير غانم تسخر من أنباء احترافها كرة القدم في الدورى الإيطالي
صورة اللاعبة سارة جاما وضعت دنيا سمير غانم بصدارة تريند تويتر
تعليق دنيا سمير غانم على صورة شبيتها الإيطالية سارة جاما
بعض صور سارة جاما تظهرها نسخة طبق الأصل من دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم لم تمارس ريالضة كرة القدم سابقا
سارة جاما قائدة منتخب إيطاليا للسيدات
الفارق الوحيد بين دنيا سمير غانم وسارة جاما هو لون البشرة
سارة جاما بشرتها داكنة قليلا بالمقارنة بدنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم استأنفت تصوير أول بطولة مطلقة لها في السينما
دنيا سمير غانم ببشرة سمراء من فيلم الفرح

تفاعلت النجمة المصرية دنيا سمير غانم بطريقة ساخرة مع تصدرها تريند موقع تويتر في مصر، عقب انتشار صورة لفتاة تبدو نسخة طبق الأصل منها مع بشرة داكنة قليلا، ترتدي الملابس الرسمية لفريق اليوفنتوس في الدوري الإيطالي لكرة القدم النسائية، وأعادت دنيا نشر الصورة مع تعليق يكشف عن مهامها الرسمية وليس من بينها ممارسة كرة القدم.

دنيا سمير غانم
تعليق دنيا سمير غانم على صورة شبيتها سارة جاما

دنيا أعادت نشر الصورة عبر حسابها الموثق بموقع تويتر وعلقت عليها قائلة: ممثلة ومطربة والدة كايلا رامي رضوان وسفيرة النوايا الحسنة لليونيسف مصر.

 

وتبين لاحقا أن الصورة المتداولة هي للاعبة سارة جاما مدافعة فريق اليوفنتوس لكرة القدم للسيدات وقائدة المنتخب الإيطالي للسيدات، وخطفت الأنظار بسبب انتشار صورة جديدة لها أثناء الترويج للقميص الجديد للنادي، وبدت قريبة الشبة لدنيا سمير غانم في فيلم الفرح، وقام عدد كبير من رواد موقع تويتر بإعادة نشر الصورة مع صورة لدنيا من أحداث الفيلم.

 

يذكر أن  دنيا سمير غانم استأنفت تصوير مشاهدها في فيلم "تسليم أهالى" وهو أول بطولة مطلقة لها في السينما، ويمثل عودة بعد غياب استمر ثلاث سنوات منذ قدمت فيلم "لف ودوران" مع النجم أحمد حلمي كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي.

 

فيلم "تسليم أهالي" من بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سمير غانم ولوسي ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

 

وتدور الأحداث حول مطاردة الفنانة لوسى لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذى يجسد دور البطولة أمام دنيا، مما يضطروا إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجان وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X