زينة تطلب الدعاء لشقيقتها .. تخضع لجراحة جديدة لإنقاذها من نزيف في المخ

زينة تكشف عن خضوع شقيقتها نسرين لجراحة جديدة اليوم
زينة تطلب الدعاء لشقيقتها نسرين
زينة تنشر صور نادرة لشقيقتها البعيدة عن الأضواء
نسرين شقيقة زينة تحظى بدعاء عدد كبير من نجوم الفن
صورة نادرة لزينة مع شقيقتها نسرين
نسرين مع والدتها وشقيقتيها
نسرين مع مي عز الدين في عيد ميلاد طفلي زينة وأحمد عز
نسرين شقيقة زينة مع ابنتها
ظهور نادر لنسرين شقيقة زينة
زينة تكتمت سابقا تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها
10 صور

طلبت الفنانة المصرية زينة الدعاء لشقيقتها نسرين، بعدما قرر الفريق الطبي المعالج لها، خضوعها لجراحة ثانية اليوم السبت، من أجل تقليل آثار نزيف في المخ أصيبت به مؤخرا اثناء تواجد العائلة في الساحل الشمالي لقضاء العطلة الصيفية.

زينة
زينة مع شقيقتها البعيدة عن الأضواء نسرين

زينة نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام عدة صورة نادرة ومؤثرة لشقيقتها نسرين البعيدة عن الأضواء، وعلقت عليها بمناشدة عاجلة قالت فيها: ادعوا لاختي نسرين من فضلكم تاني عملية هاتعملها بكرة باذن الله في المخ بسبب نزيف المخ اللي جالها الطف بيها وبينا يارب.

 

وأضافت: يارب اشفيها وعافيها وتقوم بالسلامة لي اولادها القمرات ولامها واخواتها يااااااااااارب.

 

واستجاب لها سريعا النجم أحمد فهمي معلقا بقوله: ربنا يشفيها يا حبيبتي و تقوم بألف مليون سلامه، وتضامنت معها النجمة السورية شكران مرتجي بأيقونات الدعاء إلى الله ، وقالت المطربة التونسية لطيفة: نيسو حبيبة قلبى حتقوم بالف سلامه باذن واحد احد ربنا يشفيها ويعافيها.

 

النجمات يقدمن الدعم لزينة وشقيقتها

 

واحتشد عدد من النجمات لدعم زينة وشقيقتها ومن بينهن أنغام ومنى زكي وعبير صبري وفريال يوسف ولقاء الخميسي التي وضعت صيغة للدعاء تقول: الف سلامة عليها حبيبتي وانشاء الله هاتبقى زي الفل وهاتعدي على خير اللهم بحق قدرتك وقوتك وحنانك ورحمتك اشفي نسرين من الامها وعافها وامنحها الصحة والعافيه.

 

يذكر أن مصادر مقربة من أسرة الفنانة زينة، أعلنت سابقا احتجاز شقيقتها نسرين في غرفة العناية المركزة بعد الاشتباه في إصابتها بنزيف حاد في المخ، انتقلت بعده إلى أحد مستشفيات جراحة المخ والأعصاب بحي الشيخ زايد، حيث تقرر خضوعها للمتابعة من قبل الفريق الطبي المعالج لمدة 10 أيام متواصلة.

 

نسرين كانت متواجدة برفقة العائلة في العلمين لقضاء العطلة الصيفية بعد انتهاء فترة الحظر الصحي للوقاية من فيروس كورونا، وشعرت بآلام حادة في الرأس، دون التعرض لأي إصابات، وبعد عمل الفحوصات الطبية تبين وجود اشتباه قوي في تعرضها لنزيف حاد في المخ، وتم اتخاذ قرار بعودتها إلى القاهرة على الفور.

 

نسرين تنتظر حكما نهائيا في قضية الاعتداء على أحمد عز

 

ورجح البعض أن تكون الإصابة بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها نسرين في الفترة الأخيرة، حيث تنتظرها جلسة حاسمة في الصراع القضائي مع النجم أحمد عز، بعدما قررت محكمة جنح مستأنف العلمين حجز حكم الاستئناف المقدم منها على حكم حبسهما وتغريمها مع شقيقها محمد ليوم 27 أغسطس الجاري في قضية الاعتداء على الفنان أحمد عز بفندق العلمين.

 

المحكمة قررت سريعا النطق بالحكم، الذي سيكون واجب النفاذ فور صدوره، ومن المنتظر حضور شقيقي زينة نسرين ومحمد جلسة الاستئناف، وفي حال تخفيف الحكم أو الغائه سيتم الافراج عنهما من داخل قاعة المحكمة، بينما سيتم القبض على الأولى وترحيلها إلى السجن إذا تم تأييد حكم أول درجة بحبسها ستة أشهر مع الشغل، وبكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ.

 

بينما تم عقاب شقيقها المتهم الثاني محمد رضا إسماعيل مرسى شلبى بتغريمه مبلغ 10 ألاف جنيه، والزامهما معا بالمصاريف الجنائية وأن يؤديا للمدعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه علي سبيل التعويض المدني المؤقت وإلزمتهما بمصاريف الادعاء المدني ومبلغ 50 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

 

وسبق ان قضت محكمة جنح العلمين ببراءة الفنان أحمد عز من الاتهامات التي وجهت له من قبل شقيقة الفنانة زينة المعروفة بـ "مشاجرة فندق العلمين" وإلزامهما بالمصاريف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"