فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين نجيم تعلن قرارها من المستشفى: "رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه"

قرّرت الممثلة نادين نسيب نجيم التي لازالت تلملم جراحها وتعاني أوجاعًا جراء اصابتها من انفجار بيروت الذي هزّ العاصمة اللبنانية في الرابع من أغسطس/آب.
نادين الموجودة حاليًا في احدى مستشفيات العاصمة بيروت، أعلنت منذ قليل على "تويتر" أنها ستترك لبنان وتغادر الى بلد آخر يحترم ويقدر شعبه، وذلك نتيجة اهمال الطبقة السياسية لشعبها وعدم الاكتراث لأبسط حقوقه.

 


وقالت نادين في تغريدتها المليئة بالألم: "من هل اللحظة من المشفى اخدت قرار : رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه احسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت . بس تنقبروا انتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً".
وكانت نادين كتبت منذ 3 أيام تغريدة قالت فيها: "دموعي ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيوني بشكر الله كل ثانية ولادي بخير ويسوع عطاني عمر جديد وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات عم صللي للكل اقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين".

 


ولازال يتضامن مع نادين عدد كبير من نجوم لبنان والعالم العربي ويكتبون الرسائل الداعمة لها خصوصاً على "تويتر"، وآخرها كان من اتلفنانة اللبنانية نجوى كرم، كذلك فعلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وعدد كبير من النجوم الآخرين.

 

تابعي المزيد: شائعة وفاة فيروز غير صحيحة وحزينة على ما حصل لـ لبنان بعد انفجار بيروت وهي تصلي لأجله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X