فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد سليم يكشف رأيه باحتراف ابنته الغناء وسر فقدانه 34 كيلوجراماً من وزنه

خالد سليم يكشف تفاصيل تصوير فيديو كليب اللي فات مات
خالد سليم لا يفضل احتراف ابنته الغناء
خالد سليم يثني على وقوف زوجته بجواره في حياته العامة واهتمامه بابنتيه
خالد سليم يكشف سر فقدانه 34 كيلو غراماً من وزنه
خالد سليم

حَلّ الفنان خالد سليم ضيفاً على برنامج Lite Show على شاشة «الحياة»، حيث كشف العديد من أسرار حياته وعدم رغبته في احتراف ابنته الكبرى خديجة للغناء، كما كشف تفاصيل أكثر عن سر فقدانه 34 كيلوغراماً في 8 أشهر، وتفاصيل رحلته في إزالة ورم الأحبال الصوتية، ثم كواليس تصوير كليبه الأخير «اللي فات مات» مع المخرج اللبناني ريشا سركيس.

قال خالد سليم، خلال لقائه مع الإعلامية آية الغرياني إنه تابع العديد من مسلسلات رمضان الماضي أبرزها مسلسل «بـ 100 وش» لنيللي كريم وآسر ياسين، و«خيانة عهد» ليسرا، و«البرنس» لمحمد رمضان، حيث كان من أكثر المسلسلات التي عَلَقَت معه مسلسل «الاختيار» لأمير كرارة، حيث قال: «كان مسلسلاً مُؤَثِّراً جداً وواقعياً جداً، وعرض قصة حياة بطل (بيخلق نوع غريب من المصداقية وقد إيه قلوبنا حست بالمجهود العظيم اللي بتعمله القوات المسلحة في سيناء)».

تابعي المزيد:قيس الشيخ نجيب وخالد سليم ونيكولا معوض يبدأون موسماً جديداً من «قعدة رجالة» قريباً





كما تمنى أن يقدم دوراً كوميدياً يخرجه من أدوار الشر والتراجيديا التي تألق بها في الفترة الأخيرة، والتي تقدمه بشكل مختلف للجمهور، إذ يود ألا يتمّ حصره في التراجيديا، ويكشف ملكات جديدة في موهبته الفنية، بشرط أن يُقَدَّم له ورق سيناريو «حلو»، وساعتها لن يخشى التجربة.

كما تَحَدّث خالد سليم عن حُبّه لزوجته خيرية، ووقفتها إلى جواره في ظل ظروف مرضه، وأهداها بعض الكلمات الرومانسية. كما كشف عن سر فقدانه 34 كيلوغراماً من وزنه جراء العملية التي أجراها في أحباله الصوتية أواخر 2018، ثم اتباعه نظاماً غذائياً قاسياً لتخفيض وزنه بسبب الكورتيزون، ثم تصوير مسلسل بلا دليل لأكثر من 4 أشهر فقد فيها هذا الوزن.



أمّا عن احتراف ابنته الكبرى خديجة فكشف سليم، خلال لقائه ببرنامج «لايت شو» المذاع عبر قناة «الحياة»، أنّ لديها موهبة الغناء، وتمتلك صوتاً قوياً، لافتاً إلى أنّه يُساعدها في الغناء حيث يقوم بالعزف على آلة العود وهي تُغَنّي معه. كما أكد سليم أنّه لا يُفَضِّل دخول ابنته مجال الغناء حتى لا تُواجِه أيّ مَشَقّة أو انتقادات مثلما حدث معه، لكن في حالة تمسّكها بذلك سيكون بالتأكيد داعماً لها.



كما كشف خالد سليم عن رأيه في حفلات الأونلاين قائلاً إنّ جزءاً كبيراً من نجاح أيّ حفلة هو وجود الجمهور، ولذلك لم يتحمس لعمل حفلة «أونلاين» مثل العديد من النجوم الذين أقاموا العديد من الحفلات خلال فترات الحظر في ظل ذروة انتشار فيروس كورونا؛ إذ خَصّ بالذكر العديد من المطربين الذين أقاموا حفلاتهم أونلاين خلال الفترة الماضية وتابعهم بشكل شخصي، مثل أنغام التي يحب أغانيها، وتامر عاشور، وآمال ماهر، وتامر حسني.



أما أغنيته وفيديو كليب «اللى فات مات» التي طرحها مؤخراً، فقد أثنى على تجربته فيها بقيادة المخرج ريشا سركيس، والتي صورها في لبنان، حيث كشف أن سبب التصوير خارج مصر يعود إلى تكلفة إنتاج الكليب في لبنان كانت أقل، ففضل أن يسافر إلى هناك والاستعانة بمجموعة العمل جميعها هناك. والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وميكس وماسترينج أمير محروس.





وعن أبرز كواليس التصوير، فقال إن سر إعجاب الناس بالأغنية هي كلمة «غمازات» التي تأتي من الضحك لسماع أيّ أحد هذه الكلمات سيضحك ويبتسم أيضاً، حيث إنه لأول مرة سمع كلمات الأغنية وهو يغني ابتسم، وقال له المخرج ريشا إنه يريد هذه الابتسامة والضحك أمام الكاميرا.




كما احتفل سليم خلال الأيام الماضية بنجاح كليبه الجديد «اللي فات مات» وحَقّق مشاهدات عالية، بالإضافة إلى وصول تحدّي الأغنية لأكثر من 10 ملايين على «تيك توك».


من ناحية أخرى، يشارك النجم خالد سليم في بطولة مسلسل «جمال الحريم»، الذي تلعب بطولته النجمة نور اللبنانية، حيث تعاقد بشكل رسمي الأيام الماضية، ويقدم دوراً مميزاً خلال أحداث المسلسل، الذي تكتبه سوسن عامر في تجربتها الدرامية الأولى، وتخرجه منال الصيفي؛ إذ تجري الشركة المنتجة حالياً إبرام باقي التعاقدات، حيث يتبقى عِدّة شخصيات نسائية من المُقرّر الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة.

يذكر أنّ الفنان خالد سليم، انتهى مؤخراً من تصوير الموسم الجديد من برنامج «قعدة رجالة» في بيروت، تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركه تقديم البرنامج، كل من نيكولا معوض وقيس الشيخ نجيب، وإخراج هيثم عزو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X