فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نور اللبنانية تقتحم عالم الدجل والشعوذة ب "جمال الحريم" وتنافس 3 نجوم

نور اللبنانية تخوض بطولتها المطلقة الأولى في الدراما المصرية
مي عمر تنافس نور اللبنانية في الموسم الشتوي لدراما 2021
محمد رجب ينضم للمنافسة بمسلسل ضربة معلم
أحمد رزق رابع نجوم الموسم الشتوي بمسلسل في يوم وليلة
نور اللبنانية تكشف كواليس عالم الجن والعفاريت
نور اللبنانية تألقت مؤخرا في مسلسل البرنس مع محمد رمضان
نور اللبنانية جمعت عددا كبيرا من النجوم لمشاركتها بطولتها الأولى
نور اللبنانية من كواليس مسلسلها الأخير البرنس

اكتملت أخيرا قائمة النجوم الذين سيشاركون النجمة اللبنانية نور بطولتها المطلقة الأولى في الدراما المصرية "جمال الحريم"، وبدأ التصوير بالفعل داخل مواقع تصوير داخلية في حي المقطم، تمهيدا لعرض المسلسل في الموسم الشتوي للعام 2021 لينافس ثلاثة مسلسلات جديدة للنجوم مي عمر ومحمد رجب وأحمد رزق.

مي عمر
مي عمر ونور تتنافسان بالبطولة المطلقة لأول مرة

المسلسل تدور أحداثه حول إحدى القصص الواقعية التي تتناول قضايا الدجل والشعوذة في إطار من الغموض والإثارة حتى الحلقات الأخيرة، وتم التعاقد مع عدد كبير من النجوم منهم خالد سليم، دينا فؤاد، رنا رئيس، محمد شاهين، إسلام جمال، حازم سمير، فراس سعيد، وكريم عبدالخالق ومن تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي.

 

ومن المقرر بناء ديكور كامل يضم حي للمشعوذين والدجالين في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، سينتقل التصوير إليه بنهاية شهر أغسطس الجاري بالإضافة إلى عدة ديكورات بالقاهرة.

 

نور تخوض منافسة صعبة في الموسم الشتوي لدراما 2021

 

يذكر أن نور ستخوض منافسة صعبة مع ثلاثة نجوم بدأوا بالفعل التحضير لبدء تصوير مسلسلات 45 حلقة تمهيدا لعرضها في الموسم الشتوي المقبل، أولهم النجمة مي عمر التي تخوض هي الأخرى بطولتها المطلقة الأولى بمسلسل "لؤلؤ" من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، ادوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين.

 

كما بدأ النجم محمد رجب التحضير لمسلسل جديد بعنوان "ضربة معلم" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق، ويشارك النجم أحمد رزق بمسلسل آخر يحمل عنوان "فى يوم وليلة" من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X