توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أغسطس 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أغسطس/آب 2020
2 صور

ماذا يحمل الأسبوع الأخير من شهر أغسطس/آب 2020 من توقعات للأبراج؟! وما هي أهم الأحداث المنتظرة سواء السارة كانت أم السلبية للأبراج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس/آب 2020

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020 على جميع الأصعدة

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الحمل للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «المريخ» ببرجك يساعدك أن تتحرك بحماس وتركز على أهدافك، وقد تتخلص من همّ وتقوم بتغيير جذري لنظم بالية وتتألق مواهبك. لن تذهب جهودك هباء. تنصحك الأفلاك بعدم إعلان أفكارك وتجنب الفخر.
الحب: الأحد والإثنين والجمعة: يدعمك «القمر» عاطفياً. تبدو متألقاً ومبهراً وتؤثر جداً في الجنس الآخر، ورغم الضغوط قد تجمعك بالأحباب والأصدقاء نشاطات ولقاءات ممتعة. السبت ومن الثلاثاء للخميس: لا تتسرع في أقوالك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الثور للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «الشمس» تعمل لصالحك، وتمنحك روح قيادة. تعمل بفاعلية كبيرة وتسعى نحو لقاءات مهمة وتعرف كيف تفرض إرادتك. الأحد والإثنين: اعمل بدقة، والجمعة: استرخِ وتحرّك بهدوء وفي حدود ما تسمح به طاقتك.
الحب: تقضي أوقاتاً ممتعة عاطفياً واجتماعياً وعائلياً. «فينوس» يمنحك منتهى السحر وتكسب الإعجاب وتعيش حياة أسعد. تعتني أيضاً بالجنس الآخر. الأحد والإثنين: قاوم ميلك للغضب، وطوال الوقت: لا تتكلم عن حياتك الشخصية.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «الشمس» قد تضع الضغوط في طريقك، ومع ذلك الأحد والإثنين والجمعة: الجو مُهيأ لمباشرة مشروعات تسعى لتحقيقها، ويمكنك تحريك الأمور كيفما تشاء. السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس: لا تغامر والزم الكتمان.
الحب: هذا الأسبوع، انتبه لعلاقاتك العائلية والاجتماعية. الأحد والإثنين والجمعة: تفتن الجنس الآخر، ويمكنك إقامة علاقات اجتماعية ممتازة ويدعمك المخلصون، ما عدا ذلك اعتمد اللباقة ولا تفقد أعصابك أمام ما يستجد.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج السرطان للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» بمنزل العلاقات يجعلانك مؤثراً بشدة. تكسب التأييد والالتفاف من حولك، وتستفيد إذا تعاملت مع جهات خارجية أو ناقشت أفكارك ومشاريعك. تمهّل في قراراتك وتجنب المخاطر والانفعال يومي السبت والجمعة.
الحب: «فينوس» ببرجك يعدك بقضاء أوقات عاطفية حلوة. تتعامل بلطف اجتماعياً وعائلياً وتشارك المحيطين بك بالعطاء والمزاج الحلو وترى الجانب الجيد في الأشخاص وتشعر بحب الآخرين. السبت والجمعة: حاول أن تتفادى الصدام.

تابعي المزيد: كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الأسد للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: هذا الأسبوع، تشتد الضغوط وعليك أن تدرس جيداً خطواتك وحساباتك، واعتنِ بصحتك، ومع ذلك «المريخ» بمنزل الحظ يدفعك للاجتهاد خاصة يومي الثلاثاء والجمعة. تلتقط الفرص وتحقق مكاسب، وتبني على أسس قوية.
الحب: ينصحك الفلك أن تحافظ على الهدوء والموضوعية، وحاول أن تعرض مطالبك بدون ثورة أو غضب، وتجنب النقد اللاذع، ومع ذلك الثلاثاء والجمعة: يمكنك أن تقترب بلطف ممن تحب والوقت مناسب لإصلاح علاقاتك.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

 

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج العذراء للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» ببرجك يمنحانك روحاً ملهمة والوقت مناسب لتخطط لمستقبلك، وتستطيع أن تدهش الجميع بيقظتك الذهنية ومواهبك. من الثلاثاء للخميس: احذر التسرّع وتأنَّ في خياراتك، وفي توقيع أي أوراق أو عقود.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء يمنحك مرحلة عاطفية براقة، وقد يدفعك ذلك لكسر الروتين والانطلاق مع من تحب. تثق في نفسك، ويرفعك الحب عالياً. إذا كنت متزوجاً، ابتعد عن العصبية من الثلاثاء للخميس.


الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الميزان للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: من الأحد للثلاثاء: تتمتع بالطاقة وتقوم بإنجاز أعمالك بإتقان وتتصرف بحكمة وتحسن توظيف جهودك، ما عدا ذلك يجب أن تنتبه لحقوقك ولكلامك مع شركاء العمل تجنباً للتعقيدات، واعمل في صمت طوال الأسبوع.
الحب: من المهم أن تصبر وتهتم برغبات واحتياجات شريك حياتك أو من تحب، وحاول أن تحتوي أي خلافات مع الأهل والأصحاب والأحباب، ومع ذلك من الأحد للثلاثاء: تجمعك بمن تثق بهم مشاعر صادقة.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج العقرب للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «الشمس» بمنزل المشروعات تساعدك على التحرر من القيود. تخطط جيداً وتنهي أعمالاً متأخرة. الأحد والإثنين: يجب أن تعمل على مهل، وراجع جيداً كل خطوة أنت مقدم عليها، واحذر التسرّع أو التهوّر.
الحب: «فينوس» و«عطارد» داعمان ويمنحانك مقومات النجاح عاطفياً واجتماعياً. تتمتع بحضور أخاذ ويعدك ذلك بقضاء أوقات رائعة وتعبّر عن مشاعر الحب بلا تردّد. عائلياً، لا تستسلم للتوتر والعناد والتذمر يومي الأحد والإثنين.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج القوس للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» يثيران أعصابك، لذا من المهم أن تحافظ على اتزانك وتنظم أفكارك وتتقاسم المسؤولية مع من تثق بهم. الأحد والإثنين والجمعة: تعدك الأفلاك بفترة حافلة بالنشاط وتكلل جهودك بالنجاح والإنجاز.
الحب: هذا الأسبوع، قد تتحول مشاعر الحب لإحساس بالملل أو بالتمرد، وعليك أن تتجنب الخلاف. لا تبالغ في انفعالاتك مع الأهل والأصدقاء. الأحد والإثنين والجمعة: تقوم باتصالات ناجحة وتجذب الكثيرين.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الجدي للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» بمنزل الحظ يمدانك بقوة الحجة واليقظة والإيمان بالنفس، وتستطيع أن تدير حوارات ناجحة تحرك الأمور باتجاه إيجابي. تجنب المواضيع الشائكة يوم الأحد والإثنين والجمعة كي لا تنزلق في دائرة مفرغة.
الحب: «فينوس» و«المريخ» معاكسان. قاوم مشاعر التشوش عاطفياً وعائلياً، وتأنّ في تعاملاتك واستفد من أخطاء الماضي ولا تكررها. السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس: تحسن التصرف وتتفاهم مع من حولك بصورة أفضل.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الدلو للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: الأحد والإثنين والثلاثاء: تتجاوب وتبدو ملهماً ومميزاً. تقوم بخطوات موفقة وتتبع أساليب مبتكرة. السبت: توار عن الأنظار ولا تبدد طاقتك، ومن الثلاثاء للخميس: اعتنِ بكل ما يتعلق بالمال والأعمال تفادياً للخسائر.
الحب: «المريخ» بمنزل العلاقات يعدك بحياة عاطفية واجتماعية وعائلية موفقة، وتسعد بالصحبة وبمشاعر جميلة. يوم السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس: اقتصد في أقوالك، ولا تتسرع في إعطاء وعود، وكن لبقاً مع الجميع.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الحوت للأسبوع الأخير من شهر اغسطس 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» بمواجهتك، قم بتنظيم أفكارك، واحمِ حقوقك، وكن ملتزماً بالقوانين واهتم بكل صغيرة وكبيرة. الأحد والإثنين: احرص على السرية، ورغم التشتت الفرصة سانحة للخروج من الأزمات يوم السبت وأيضاً الثلاثاء والخميس.
الحب: «فينوس» يمنحك أدوات السعادة عاطفياً، وتبدو موفقاً في علاقاتك العائلية، لكن اجتماعياً، احترس طوال الأسبوع ولا تعارض المحيطين بك بدون أسباب وجيهة. الأحد والإثنين: ينفعك الابتعاد قليلاً لتجد سلامك النفسي.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020