وفاة ممرضة بمستشفى نجران العام بعد إصابتها بفيروس كورونا

طفلا ريناد

خلال أزمة فيروس كورونا المستجد قدمت الأطقم الطبية في المملكة جهودًا جبارة في سبيل التصدي له، ومواجهته بقوة غير أبهين بما قد يطالهم من مخاطر الإصابة بالفيروس، وقد سجلت وزارة الصحة السعودية وفاة بعض من أطبائها وممرضيها به. ومؤخرًا ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة رئيسة قسم الجراحة والباطنية بمستشفى نجران العام "ريناد آل مخلص" متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وقد أطلق المغردون هاشتاقًا تفاعليًا باسمها #الممرضة_ريناد_آل_مخلص.

 

ولعل تفاعل الجميع مع خبر وفاة الممرضة ريناد وتعاطفهم معها سببه تركها لطفلين صغيرين، فضلًا عن أنها كانت حاملًا في طفلها الثالث.

 

بدورها كشفت قناة الإخبارية تفاصيل جديدة حول وفاة الممرضة ريناد، حيث أوضحت القناة في تقريرها أنّ ريناد كانت حاملًا بطفلها الثالث، وفي شهرها السابع، وقد نقلت من مستشفى نجران الجديد إلى مستشفى الملك خالد، وأجريت لها عملية لاستخراج الجنين وهي طفلة وتتمتع بصحة جيدة .

 

وأشارت القناة إلى أنّ الراحلة ريناد آل مخلص قد قضت أكثر من 17 عامًا في العمل الطبي، كما شاركت في التمريض بالحد الجنوبي، وساهمت كذلك في تدريب العديد من الممرضين، وحصلت على عدد من الجوائز .