أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بدء التسجيل إلكترونيًّا في تخفيضات اليوم الوطني السعودي الـ 90

بدء التسجيل إلكترونياً في تخفيضات اليوم الوطني 90
شعر اليوم الوطني 90 للسعودية

أعلنت وزارة التجارة، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، بدء التسجيل في تخفيضات اليوم الوطني الذي ينتهي بتاريخ 8 صفر 1441هـ الموافق 25 سبتمبر 2020م، ليتمكّن أصحاب المتاجر الإلكترونية والمحال التجارية من تقديم طلبات إصدار تراخيص التخفيضات إلكترونياً.


وتوفر الخدمة على التجّار استخدام رصيد التخفيضات السنوي المخصص لهم في نظام التخفيضات الإلكتروني.


ودعت وزارة التجارة أصحاب المتاجر الإلكترونية والمحال التجارية في المملكة إلى التقدم بطلب رخص التخفيضات والاستفادة من هذه الخدمة من خلال الدخول على نظام التخفيضات الإلكتروني:


https://sales.mci.gov.sa/Linking/login/authintication واختيار نوع الترخيص واستكمال باقي الإجراءات عبر البوابة الإلكترونية.


وتُمكن الخدمة المستفيدين من تسديد رسوم الرخص إلكترونياً عبر نظام سداد وطباعة الترخيص.


الجدير بالذكر أن وزارة التجارة أطلقت نظام التخفيضات الإلكترونية بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال، لتمكين أصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية في المملكة من تقديم طلبات تراخيص التخفيضات والمنشورة مسبقاً بقائمة العام ٢٠٢٠.


وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، رئيس موسم اليوم الوطني، تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قد أطلق مؤخراً الهوية الخاصة باليوم الوطني الـ 90، للمملكة العربية السعودية "همة حتى القمة"، التي تأتي امتداداً لتصميم الهوية التي أطلقت في احتفال العام الماضي.


وتعمل الهوية على توحيد الاحتفال باليوم الوطني الغالي على قلوب سكان هذه الأرض الطيبة، حيث سيتم استخدامها في مجموعة كبيرة من التطبيقات سواء لدى الجهات الحكومية أو الخاصة، في داخل المملكة وخارجها.


ودعا آل الشيخ جميع الجهات إلى استخدام وتوحيد الهوية الخاصة باليوم الوطني الـ 90، عبر إدراج الهوية في مختلف التطبيقات المستخدمة في الاحتفاء بهذه المناسبة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X