أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

شراكة حصرية بين كلية كابيتال في الإمارات وكلية روم لإدارة الأعمال بإيطاليا

سانجاي باتيجا مدير كلية كابيتال
يكاس ناند كومار باتيجا مدير كلية كابيتال

أعلنت كلية كابيتال بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكة حصرية مع كلية روم لإدارة الأعمال، الموجودة في إيطاليا، منذ أغسطس 2020، تهدف كلتا المؤسستين إلى بدء وتقديم أكبر عدد ممكن من البرامج للطلاب لجعل الدراسة الدولية ليست فقط معقولة ولكن ميسورة التكلفة وأكثر مرونة.

شهادات مزدوجة ودورات عن بُعد للطلاب

ووفقاً لهذه الشراكة، سيتمكن الطلاب من دراسة ماجستير إدارة الأعمال الدولية والماجستير المهني في إدارة الموارد البشرية وبرامج في مختلف المجالات، بما في ذلك الأزياء، الرعاية الصحية، التسويق والرياضة. بكما ستتاح لهم فرصة التسجيل في برامج الشهادات المزدوجة دون مغادرة بلد إقامتهم، وحضور المحاضرات واستكمال دوراتهم إما عبر الإنترنت، أو في حرم كلية كابيتال في الإمارات العربية المتحدة، إذ ستتم المحاضرات بطريقة تضمن عملية سلسة خاصة في الأمورالمتعلقة بالحضور وسيتم تنفيذها على كل البرامج والوحدات.

ستشارك كلية روم لإدارة الأعمال بنشاطات التوجيه والأحداث والزيارات وستشمل شبكة روم لإدارة الأعمال، كما سيحصل الطلاب الذين يكملون برامج كلية روم لإدارة الأعمال مع كلية كابيتال في الإمارات العربية المتحدة على شهادة مزدوجة من كلية روم لإدارة الأعمال وجامعة فالنسيا الدولية عبر جميع البرامج المقدمة.

بهذا الخصوص، قال الدكتور فيكاس ناند كومار باتيجا، مدير كلية كابيتال: "تقدم كلية روم لإدارة الأعمال ماجستير في إدارة الأعمال، وهي في المرتبة 59 في العالم، وحصلت على المرتبة 40 في إدارة الأزياء، وحصلت على المرتبة 22 في ماجستير في إدارة الأغذية والمشروبات من بين مجموعة كاملة من الاعتمادات والشراكات المشهورة عالمياً. نحن متحمسون للشراكة مع كلية روم لإدارة الأعمال حصرياً وخدمة الطلاب في المنطقة من خلال هذه البرامج ذات المستوى العالمي.".

إضافة إلى الرؤية، يقول  قول دكتورسانجاي باتيجا مدير كلية كابيتال: "مع إضافة كلية روم لإدارة الأعمال إلى قائمة الشركاء الحصريين في  كلية كابيتال، يمكن للطلاب التأكد من الجودة العالية للبرنامج المقدمة. وسيتمكن الطلاب من دراسة البرامج عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي، الذي هو أكثر حداثة في هيئة الشارقة للكتاب، والذي يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي، وهما محور رحلات لفلاي دبي وطيران الإمارات وطيران العربية ويربط بين أكثر من 300 وجهة. أيضاً، يمكن للطلاب الأجانب الاستفادة من السكن بأسعار معقولة وتأشيرات لجميع الجنسيات.".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X