فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة تكشف سر حذف منشوراتها على إنستقرام بجلسة تصوير ألبومها الجديد

كشفت النجمة السورية أصالة نصري عن السبب الذي دفعها لحذف أو إخفاء منشوراتها السابقة وصورها القديمة التي كانت موجودة على صفحتها الشخصية بموقع «انستقرام»، حيث فوجئ متابعوها الأسبوع الماضي بحذف جميع منشوراتها دون ذكر أي سبب من جانبها، مما استدعى الجميع إلى التكهن بأن سبب الحذف كان وراء قرب صدور ألبومها الخليجي الجديد «لا تستسلم».

وقد نشرت أصالة صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ضِمن حملة ترويجها لألبومها الخليجي الجديد، معلقة قائلة: «كنّا قدّ رسمنا خطّة جديده لتسويق ألبومي (لا تستسلم)... وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانباً، كي تكون صفحتي مخصّصة لكلّ ما يتعلّق بهذا العمل الذي هو بالنسبة لي طوق النّجاة الذي أنقذ روحي وقلبي منّ أعاصير الألم، ولكن لا شيء يكون إلّا إنّ شاء الله».

 

 

لم أستطع أن أكمل الخطة الإعلانية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

 

وأضافت نصري: «ولأنّني لم أفصل نفسي وما أشعر على الصعيد الإنساني عن عملي الذي يتطلّب بعض التنحي، والكثير من الحيادية، إلا أنّني لم أستطع أن أكمل الخطة الإعلانية، وفعلت ما أفعله دائماً وكان منشوري الثاني يدعمّ مشروعي الإنساني الذي تعهدتُ فيه لنفسي أن أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أي شيء، أعبّر عن تفاعلي وأفضفض عما يجول بخاطري، أصرخ أبكي أخطئ أصيب أفعل ما أشعر به، وقدّ تيقّنت أنّي لن أعرف الاحترافيّة التي سنّ قانونها بشر مثلنا، والتي تُطالبنا بإبقاء مشاعرنا جانبا، وأن التعاطف والتفاعل والتعبير عنهما، قد يكونا خطراً مُحدقاً بالمشروع كُلّه».

وأشارت أصالة: «أنا أنا وما بعرف كون غير هيك... وهيك أنا متل كتير ناس، بنفس اليوم بغنّي وبضحك مع ولادي وببكي على وطني وبتعاطف معّ مُجتمعي، وبتواصل مع صحابي، وبحطّ كحلي بكلّ اهتمام، رغمّ إنّي بعرف رح يتبهدل بعد شوي بدموعي، وبرجع مرّة تانية برتّبه وهكذا».

واختتمت أصالة منشورها المطولة قائلة: «والّلي ذكرته كلّه بحبّ أحكي عنّه وأكتب ووصّل تفاصيل شعوره، وعندي يقين بإنّي بكلّ ما ذكرت حتّى الكركبة والّلخبطة الّلي بعملهمّ هنّن جزء منّي، قبلتوني متلّ ما أنا وهاد منّ عظيم حظّي، وآخر شي بهالحديث بنرجع لعنوان ألبومي الجاية (لا تستسلم)، هو بالحقيقة متلّ ما ذكرت وبكرّر (هو روحي مُتجسّدة)».

يشار إلى أنّ أصالة قد تعاونت في ألبومها الخليجي الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، وتستعد لطرحه خلال أيام.

 

وكانت أصالة نصري قد طرحت في شهر يونيو / حزيران، أغنية جديدة باللهجة الخليجية، هي «جيتني مكسور»، وهي كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وألحان أحمد الهرمي والتوزيع الموسيقي لسيروس.

جدير بالذكر أن النجمة أصالة نصري أعلنت في شهر يناير/ كانون الثاني، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاماً، حيث شاركت صورة مع العريان عبر حسابها الشخصي على "انستقرام"، علّقت عليها قائلة: «بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي».

وكانت الشكوك تحوم حول انفصال الفنانة من سلسلة تصرفات بدايتها حين تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر لأصالة وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض، خلال أدائها أغنيتها «ذاك الغبي».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X