فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناصر القصبي يناشد وزير الصحة: "خالد سامي يموت بين أيدينا"

ناصر القصبي

أطلق الفنان ناصر القصبي تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر" مناشدًا وزير الصحة بالتدخل السريع في الوضع الصحي الحرج للممثل خالد سامي، حيث كتب: "الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض ويصارع المرض منذ أكثر من سنة، وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعة، وأنا أناشد معالي وزير الصحة، توفيق الربيعة، ‏بسرعه التدخل مشكورًا، وهذا رأي الفريق الطبي لإجراء عملية زراعة الكبد الآن وعلى وجه السرعة وإلا سيموت بين أيدينا".

وأتبعها بتغريدة أخرى كتب فيها: "بخصوص الفنان خالد سامي وردتني اتصالات تسأل عن المتبرع.. المتبرع موجود والمشكلة كانت في التباطؤ في إجراء الفحص، لكن الوضع الصحي الآن حرج وغير قابل للتأخير، ‏وباسم زوجته وأولاده ما زلنا ننتظر من معالي وزير الصحة التدخل شخصيًّا للوقوف على حالة الفنان الحرجة، ‏وجزاه الله عنا كل خير".

تغريدة ناصر القصبي
مناشدة ناصر القصبي

تابعي المزيد:خالد سامي في المستشفى بعد تدهور صحته



يعاني فشلاً كلويًّا تسبب في دخوله المستشفى
وكان الفنان خالد سامي قد تعرَّض لأزمة صحية في يوليو 2019، دخل على إثرها العناية المركزة بإحدى مستشفيات جدة، إلا أن وضعه كان مستقرًّا بالعام الماضي، ولكن شهدت حالته الصحية تدهورًا بالآونة الأخيرة أسفر عن دخوله العناية المركزة في مستشفى الحرس بالرياض، حيث يعاني فشلاً كلويًّا تسبب في دخوله المستشفى في شهر رمضان الماضي، وكان من المزمع سفره للخارج لتلقي العلاج، لكن جائحة كورونا تسببت في إرجاء السفر، كما خضع لجلسات غسيل مؤقت للكلى، لكن حالته تستدعي زراعة كلى.

خالد سامي



وذكر الملحن فهد العبد الله في تغريدة له، أن الفنان خالد سامي انتقل للمستشفى بعد تدهور حالته الصحية وهو في منزله، حيث كان معزولًا به تمامًا لضعف مناعته، وأوضح أن علاجه تأخر بسبب جائحة "كورونا"، وطالب جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء.
وكتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الحبيب الصديق #خالد_سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءًا بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كورونا.. دعواتكم يا أحِبَّة لمن لا يكره أحدًا ومحب لكل الناس فهو بأمسّ حاجة لدعواتكم".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X