أفكار ستعجبكِ لإطلالات لكل المناسبات على غرار الفاشينيستا

لكل مقام مقال، تلك المقولة الشهيرة ربما هي التعبير المناسب عن الحيرة التي نكون بها عندما يتعلق الأمر باختيار الستايل الملائم، للمناسبات المختلفة، سواء كانت كاجوال او كلاسيك سهرة، وصولًا لإطلالات الشاطىء والرحلات المختلفة.
واليوم سوف نعرض لكِ مجموعة من الأفكار التي ستعجبكِ بالتأكيد لإطلالات الفاشينيستا تناسب جميع الأوقات، كل واحدة وحسب ما تتميز به، لتتعلمي بعض أسرار التنسيق، وكيف تختارين اللوك المناسب للوقت المناسب.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة سيدتي (@sayidatynet) on


 

قطع مهمة لإطلالات كاجوال صباحية من وحي الفاشينيستا رانيا فواز ودانا ملحس

قطع مهمة لإطلالات كاجوال صباحية من وحي الفاشينيستا رانيا فواز
قطع مهمة لإطلالات كاجوال صباحية من وحي الفاشينيستا رانيا فواز 

 

 

الجينز من القطع سهلة التنسيق وكذلك موجودة بخزانة كل الصبايا، ولهذا تعتمد عليه الفاشينيستا رانيا فواز بصورة كبير، كاختيار البنطلون الجينز الأسود عالي الخصر، مع التوب القصير، لإطلالة جريئة كاجوال، تمنحكِ إحساس بالإنطلاق في الصباح، نسّقتها مع حذاء أبيض مدبب، وشنطة يد قصيرة.

تابعي المزيد: موديلات فساتين صيفية من وحي الفاشينيستا العربيات

 

قطع مهمة لإطلالات كاجوال صباحية من وحي الفاشينيستا
الفساتين الصباحية من دانا ملحس


ولكن إن كان مزاجكِ يميل أكثر نحو اللمسات الأنثوية خلال مشاوير النهار، فلم لا تجربي الفساتين الصباحية من المدونة دانا ملحس، فمن الممكن مثلا أن تجربي الفستان الأسود المنفوش، من دون أكمام، مع شنطة حمراء كروس، وصندل بلمسات الـ Seashell.

تابعي المزيد: حقائب فاخرة لا تتخلى عنها الفاشينيستا العربيات
 


فساتين السهرة على طريقة العنود بدر أنيقة وناعمة

فساتين السهرة على طريقة العنود بدر أنيقة وناعمة
فساتين السهرة على طريقة العنود بدر أنيقة وناعمة



يعجبنا ما تعتمده الفاشينيستا والإعلامية العنود بدر بخصوص فساتين السهرة، والتي تعتمد على الذوق البسيط، والألوان الناعمة، التي تناسب بشرتها القمحية.
يمكنكِ اختيار الفستان اللامع باللون الأصفر بالباهت، بصيحة الكتف الواحد، دون أن تنسّقي معه الكثير من الإكسسوارات، حتى تبدين دون تكلف، مع صندل كعب عالي مفتوح، لاسيما بنفس ألوان الفستان.

تابعي المزيد: صيحة نقوش الحيوانات من وحي الفاشينيستا العربيات



إطلالتكِ العملية ستكون على طريقة جيسيكا قهواتي

إطلالتكِ العملية ستكون على طريقة جسيكا قهواتي
إطلالتكِ العملية ستكون على طريقة جسيكا قهواتي


أحببنا خيارات الإعلامية جيسيكا قهواتي لـ لبدل النسائية، وكذلك البليزر، لهذا من الممكن أن تستوحي منها بعض الأفكار، خاصًة أنها تعتمد على الستايل الذي يجمع بين الجدية والأنوثة، كالبدلة النسائية باللون الجملي الداكن، مع تنسيق مميز للكعب العالي النود، و شنطة ميني من توقيع بلغاري.