فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زوجة الفنان خالد سامي تشكر وزير الحرس الوطني على تجاوبه مع حالة زوجها

أعلنت عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، التحضير لإجراء عملية زرع كلية لزوجها بعد تدهور وضعه الصحي.
وكشفت العتيبي من خلال تغريدة، نشرتها على حسابها في موقع تويتر، عن تجاوب الأمير عبدالله بن بندر، وزير الحرس الوطني السعودي، مع الوضع الصحي الحرج لزوجها الراقد في مستشفى الحرس بالرياض إثر معاناته من تليف الكبد والكلى.
وغرَّدت العتيبي: "الحمد لله أن منَّ علينا بولاة أمرٍ يهتمون ويرعون جميع المواطنين، شكراً والدي وسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، الذي قلت كل مواطن في بلادنا هو محل اهتمامي ورعايتي، شكراً سيدي الأمير عبدالله بن بندر على تجاوبك السريع".

وجاءت تغريدة العتيبي بعد أيام من تغريدة، نشرها الفنان ناصر القصبي، ناشد فيها وزير الصحة السعودي بالتدخل لتسريع إجراء العملية لزميله خالد سامي، ليشكر فيما بعد عبر تغريدة أخرى الأمير عبدالله بن بندر على اهتمامه وتجاوبه السريع مع وضع الفنان خالد سامي الصحي.

 

 

أعلنت زوجة خالد سامي أن صحة زوجها تدهورت أثناء غسيل الكلى

 

الفنان خالد سامي في المستشفى


وكان فيصل، ابن الفنان خالد سامي، قد حسم الجدل الذي دار بشأن عدم وجود متبرع لزراعة كبد وكلية لوالده، مؤكداً أن المتبرع موجود، لكنَّ هناك بطء في الإجراءات التي تسبق العملية، موجِّهاً الشكر لكل مَن تعاطف مع حالة والده الصحية "الخطيرة جداً".
وفي وقت سابق، أعلنت زوجة الفنان خالد سامي، لوسائل الإعلام، أن صحة زوجها تدهورت السبت الماضي أثناء غسيل الكلى، ما أدى إلى هبوط في دقات قلبه وانخفاض السكر في دمه، ما استدعى دخوله العناية المركزة في أحد مستشفيات الرياض، كاشفة عن أنها رفعت طلباً للاستعجال بإجراءات علاجه، وتحويله إلى أحد المستشفيات المتخصصة في السعودية في نقل وزراعة الكلى.
يذكر أن الفنان خالد سامي يعاني من فشل كلوي، وأُدخِل المستشفى في رمضان الماضي، وأعلنت زوجته أنه سيسافر إلى الصين للخضوع لعملية زرع كلية، لكن تم إرجاء السفر بسبب جائحة كورونا.
والفنان السعودي خالد سامي من مواليد عام 1961، وله بصمة مؤثرة في الفن الخليجي من خلال عديدٍ من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش"، و"أبو رويشد"، و"أبو العصافير"، و"شباب البومب"، كما أنه حاصل على شهادة الماجستير في الإخراج من جامعة كولورادو الأمريكية، ويعدُّ من النجوم السعوديين الكبار في مجالي الدراما والإنتاج.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X