مشاهير /مشاهير العرب

شاهد بالصور: محمد الشرنوبي يوجه رسالة عشق لزوجته في يوم ميلادها

وجه الفنان محمد الشرنوبي رسالة رومانسية لزوجته راندا رياض بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم الاثنين 28 سبتمبر.

محمد الشرنوبي
Caption

ونشر الشرنوبي صورًا تجمعهما عبر حسابه على إنستقرام، وعلق عليهم قائلا: كل سنة وإحنا مع بعض وأنتِ طيبة وحنينة وأجمل حاجة حصلتلي في حياتي ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي.. بحبك.

 

يذكر ان راندا رياض مديرة أعمال النجمة أنغام ساندت زوجها محمد الشرنوبي بقوة في صراعه المستمر مع المنتجة سارة الطباخ، وقدمت دعما مباشرا لأغنيته الأخيرة "قلبي ارتاح" التي صنعت خصيصا من أجلها كهدية من الشرنوبي بمناسبة عقد قرانهما.

 

ونشرت راندا مقطعا من الأغنية يتضمن كواليس جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافها عبر حسابها بموقع إنستقرام احتفالا بطرح الأغنية رسميا على موقع اليوتيوب، ووضعت تعليقا مؤثر أكدت فيه أن بكائها كان بسبب مفاجأة الشرنوبي لها بعمل أغنية خاصة لمناسبة عقد قرانهما.

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي قدم أغنية قلبي ارتاح كهدية لزوجته

وأضافت تعليقا على الفيديو: لكل اللي ميعرفش الاغنية دي شرنوبي عملهالي مفاجأة في كتب كتابنا ومن حلاوة المفاجأه انا بعيط زي ما انتم شايفين في الفيديو بس الحقيقة ان مش بس المفاجأة حلوة هي الاغنية كمان اغنية حلوة اوي فا بجد شكراً يا حبيبي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

كما وجهت الشكر لكل من الشاعر محمد يسري مؤلف الأغنية وموزعها حلواني، ولكل الفنانين الذين شاركوا في الأغنية دعما لشرنوبي وقالت: شكراً لاخواتي وكل الفنانين اللي في الفيديو انتوا كلكم أسعدتوني اوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X